الأربعاء، 13 أبريل 2016

طعمُ عالمي السينمائي: حوار مع عباس كيارستمي




طَعْمُ عالمي السينمائي(1)
حوارٌ مع السينمائي الإيرانيّ عبّاس كيارستمي(2)

ترجمة: أحمد حسن المعيني
*
كيف بدأتْ رحلتك؟
وُلدتُ عام 1940م في طهران لأسرةٍ كبيرة كنتُ فيها الولدَ الأكبر. وكأي طفلٍ آخر، أو كإخوتي على أية حال، انصبّ اهتمامي الأولُ على الرسم، وأخذ هذا الاهتمام ينمو ويقوى. وحين قدّمتُ أوراقي للجامعة حاولتُ الانضمام إلى تخصّص طبّ الأسنان وفشلتُ في الاختبار، وأدّيتُ اختبار الفنون الجميلة ونجحت. هكذا قُبلتُ في كلية الفنون الجميلة، لكنني لم أتخرّج إلا بصعوبة بالغة؛ ففي حين أنّ البرنامج مدّته أربع سنوات استغرقني الأمرُ ثلاث عشرة سنة كي أتخرج! من أسباب ذلك أنني كنتُ أعملُ وأدرس في الوقت نفسه، لكنّ السبب الأساسي هو أنني كنتُ ضعيفًا جدًا وغير موهوب. لذلك غيّرتُ تخصصي تدريجيًا إلى صنع اليافطات والرسوم الجرافيكية للإعلانات التجارية وكتابة التترات لأفلام السينما، ومن هنا بدأ اطّلاعي على آلية عمل الكاميرا. في الوقت نفسه دُعيت للعمل على إنتاج رسومٍ لكتب الأطفال، فأصدرتُ كتابين لم ينجحا كثيرًا. وقد كتبتُ القصّتين أيضًا، ولم تكونا سيئتين إذْ إنّ كتابتي أفضل من رسمي لحسن الحظ. بعد ذلك أسّستُ قسم الأفلام في معهدٍ اسمه "كانون" للتنمية الفكرية للأطفال والناشئة، وبدأتُ في صنع أفلامٍ للأطفال بمساعدة صديق. في عام 1970م ظهر أول فيلم قصير لي بعنوان خبز وزقاق (12 دقيقة) يحكي عن صبيّ يُرسِله أهله ليشتري خبزا ويعود، لكنّه يصادف في الطريق كلبًا فيتملّكه الرعب رُبّما للمرة الأولى في حياته، إلى أن استطاع أن يجد طريقة لتجاوز الكلب والوصول إلى منزله. كان هذا أول أفلامي.

ماذا عن أول أفلامك للكبار؟
لو كنتُ حَكَمًا جيدًا على أعمالي لقلتُ إنّ جميع أفلامي اللاحقة كانت عن الأطفال أكثر منها للأطفال. في كل مكان في العالم يحبّ الأطفالُ الأفلام الكوميدية والمرح والقصص الخيالية والكرتون، أما أفلامي فكانت منذ البداية بعيدة عما يحبّه الأطفال. لذلك أقنعتُ نفسي بأنّه في زماننا هذا من الأنسب صُنع أفلامٍ عن الأطفال بدلا من صنع أفلامٍ للأطفال، لأنّ تلكَ تقدّم للكبار درجةً من الوعي وتحثّهم على إيلاء عناية أكبر بعالم الأطفال والدخول إلى بُعدٍ آخر وشكلٍ آخر من الفَهم. أما أول فيلم صنعتُه خارج معهد "كانون" فكان التقرير عام 1977م، لكنني واصلتُ صنع أفلامٍ عن الأطفال برعاية المعهد إلى ما بعد الثورة. كان المعهدُ يشاهد الأفلام بعد عرضها على الجمهور، أي لم تكن ثمّة رقابة علينا. ولكن بعد ثلاث عشرة سنة من العمل مع المعهد اضطُررتُ إلى تركه بعد أن حدثت ثورةٌ أخرى، ثورةٌ ثانية إن صحّ التعبير. والسببُ في ذلك أنني في عام 1989م صنعتُ فيلما بعنوان الواجب المنزليّ عن تلاميذ المدارس، واعتُبر الفيلم مثيرا للجدل بالنسبة للنظام التعليمي الحكومي(3).

لماذا؟
لأنّ الفيلم يشكّك في النظام التعليمي وطرق التدريس، ووزارة التعليم لم تكن معتادة على النقد، لذا كان ردّ فعلها قويًا على الفيلم وعليّ وعلى مدير معهد "كانون"، فاضطُررتُ لترك العمل مع المعهد. بحلول هذا الوقت كان أطفالي قد كبروا وخطر لي أنّ دورة حياة الأطفال قد اكتملت وعليّ أن أقصر عملي منذ الآن على الكبار. بيد أني تعلمتُ كثيرًا في السنين التي عملتُ فيها مع الأطفال. تلك البساطة المخاتِلة، مع ذكائهم الحادّ، وحسّهم بالمرح المتحرر من ثقل العادات والتقاليد. قلتُ لنفسي سأحتفظ بهذا كلّه وأستعير نظرتهم كما هي خلف كاميرتي، وأضعه أمام أعين الكبار.

ما الذي بعثك على صنع فيلم الواجب المنزلي؟
ظهر هذا الفيلم بوَحْيٍ من فيلمي أين بيت الصديق؟، ويحاول أن يرصد حيوات أطفالٍ بعد انقضاء يومهم الدراسي. يتحدّث عن المشكلات التي يسببها المعلمون للأطفال وعن عجز الآباء والأمهات الأمّيين. جمع الفيلم قرابة ثلاثين أو أربعين طفلا (كما في فيلم بيت الصديق) يعانون جميعًا من ضعف الاستيعاب ومن ضروب اللاطمأنينة التي تجتاحُ الكبار من حولهم. هو عالم الأطفال المستقل بإزاء عالم الكبار الباهت، والكبار هنا ليسوا مذنبين على أية حال لأنهم هم أنفسهم عاشوا في ظروف اقتصادية واجتماعية مروّعة بعد الحرب.

لماذا قرّرتَ البقاء في إيران بعد الثورة؟ وهل كان بالفعل قرارك؟
في حوالي عام 1978م فقد جميع صنّاع الأفلام أعمالهم، واستمرّ الحال هكذا ثلاث سنوات أو أربع، إذْ لم تكن هناك فرص لصنع فيلم في أعقاب الثورة. السينما نفسها كانت محل تساؤل كبير: كيف ستتطور، وهل ستبقى أساسا؟ لم تكن لدينا آنذاك ثقافة سينمائية مزدهرة، لذلك كان علينا أن ننتظر إعادة تعريفٍ للسينما، وكان علينا أيضا أن نستوعب معطياتٍ جديدة عن الثورة. كانت تلك سنوات من اليأس والخيبة، لذلك كان من الطبيعي أن يقرّر كثير من زملائنا مغادرة إيران. أما بالنسبة لي فحظّي أو لعنتي هي أنني في تلك السنوات كنت أعاني من ثورة داخلية تمثّلت في انفصالي عن زوجتي. هكذا أُلقِيَت مسؤولية طفلين على رأسي، فلم أستطع حتى أن أفكر في مسألة ما إذا كنت سأغادر أم أبقى. وحين أنظر للأمر الآن أرى أنّ ما حدث كان واحدا من أوفر ورطاتي حظًّا إذْ لم يُغرني تركُ إيران. لقد فرضَ القدرُ عليّ هذا الأمر فبقيتُ وتكيّفتُ مع الأوضاع ورأيتُ أنه يمكنني متابعة عملي.

بقاؤك في إيران وحبّك لبلدك، كيف يؤثران على الصبغة الوراثية لأفلامك إن صح التعبير؟ ومن هو المتلقّي المثالي لك في إيران؟
أفلامي من دون شكّ إيرانية بامتياز؛ فهي تحكي عن إيرانيين، والواقف خلف الكاميرا إيرانيّ، واللغة فارسية، والجغرافيا إيرانية، والقضايا الاجتماعية واليومية إيرانية. السؤال لدى بعض الناس هو ما إذا كانت هذه الأفلام قد صُنِعت لمتلقٍ إيراني. وهنا لا بد أن أقول بأنني ببساطة شديدة أصنع أفلامي، بينما هي التي تجد طريقها لمشاهديها. يحدث أحيانا أن يكون هؤلاء المشاهدون من الحيِّ الذي أسكن فيه، وفي أحايين أخرى يكونون من بلاد أخرى. في فيلم الواجب المنزلي مثلا، عرضتُ الفيلم أول مرة في مهرجان روتردام للأفلام، وكان تجاوب المشاهدين مع الفيلم قويًا لدرجة أنني أيقنتُ بأنّ نصف الحضور إيرانيون. ولكن حين سألتُ عرفتُ أنه لم يكن من بينهم سوى إيرانيّ واحد فقط! مع ذلك فقد استوعبوا الفيلم لحظة بلحظة، بل إنّ سيدةً من أمريكا الجنوبية بكت وقالت لي إنها حين شاهدت الفيلم ذُهِلت من درجة التشابه مع الوضع القائم في بلادها. فالنظام التعليمي الذي يتناوله الفيلم لم يكن ينطبق على إيران وحدها بل على العديد من الدول الأخرى، ولعلّ هذا من الأسباب العديدة التي تجعل مجتمعات هذا العالم مريضة لهذه الدرجة؛ لأنّ هؤلاء الأطفال الألمعيين بالفطرة والمرحين بالفطرة يُعاملون بطرق قاسية للغاية تحكمها مبادئ تعليمية خاطئة جدا. وهذا بطبيعة الحال يقودهم إلى اليأس من متابعة تعليمهم. باختصار، لا أقصُر المتلقّين لأفلامي على جغرافية إيران وحدها، ولئن فعلتُ سأكون مخطئًا جدًا. إذْ أننا لو نظرنا إلى صناعة الأفلام بوصفها فنّا، سندرك أنّ من الضروري أن يوجد بها شيءٌ يتماهى معه المتلقّون أيا كان مكانهم في هذه القرية العالمية. لذلك لا يوجد شيء جوهريّ متأصل في المشاهد الإيراني يجعله بالضرورة أفضل متلقٍّ لأفلامي. في حقيقة الأمر أصنّفُ المشاهدين الإيرانيين في عدة فئات؛ فهناك مثلا "المفتونون بأمريكا" الذين شاهدوا الكثير جدا من الأفلام الأمريكية ولهم توقّعات معيّنة فيبحثون عن تسلية وإثارة بـ"الأكشن"، وأفلامي طبعا لا تقدّم ذلك. لكنني شيئا فشيئا بدأتُ أدرك أيضًا أنه لا يمكن الجزم بأنّ أبناء بلدي "المتنوّرين" أو المثقفين أو هواة الفن يتذوّقون أعمالي. لديّ صديقٌ معماري ذكيّ يعرف جيدا معنى الفنّ، لكنّه يكره أفلامي! قال لي مرة إنه يفضّل العشاء مع صهره على أن يشتري تذكرة لأحد أفلامي. في الجهة الأخرى، قابلتُ ذات مرة امرأة إيرانية غير أمّية أخبرتني أنها مرّات ومرّات حين ينام أطفالها لا تشغّل إلا فيلمين فقط: مقش شب (هكذا نطقتها بدلا من مشق شَب، العنوان الفارسي لفيلم الواجب المنزلي)، و كُولُس اب (كما نطقتها بدلا من كلوز أب [لقطة قريبة]، اسم فيلمي). لذلك لا يمكنني أن ألقي تعميمات اجتماعية وثقافية لأؤكد أنّ "المتنوّرين" فقط يحبون أفلامي. الذين يحبّون أفلامي هم أولئك الذين تتناسب أطوالهم الموجية إن صح التعبير مع هذا النوع من السينما، وليس للأمر علاقة بمدى ثقافتهم أو اطّلاعهم الفني.            

أفلامُك مشبَّعة بالشِعر، وذات بنية مفتوحة. كيف يؤثر هذا على فِعل المشاهدة لدى المتلقي؟
بنية أفلامي هي بنية الشعر. في الكتب المدرسية كانت هناك قصائد تقدّم محتوى بسيطا عبر إيقاع وقافية. بالنسبة لي هذه ليست في الحقيقة قصائد. كثيرٌ منها يخلو من النهاية المفتوحة، كما أنّ لها خلاصة واضحة مباشرة. القصائد في رأيي كيانات لها بنى مفتوحة، وهذه أكثر ديمومة لأنّ القراء يستطيعون تفسيرها بأنفسهم وفقا للحاجات النابعة من دواخلهم ومن وعيهم بذاتهم وتأملاتهم. ولذلك علاقة مباشرة بالمعلومات التي في متناول أيديهم وليس فقط المعلومات المقدّمة لهم. في عالم السينما أيضا أرى أنّ العمل لا ينبغي أن يكون مغلقًا جدا، وأنّ السينما المفتوحة سينما أكثر ديمومة لأنها تقدم فرصة للمشاهد كي يجد نفسه ويُكمل الفيلم بخياله. باختصار أقول إنّ المبدأ الفنّي الذي أعتنقه هو أنّ بنية الفيلم ينبغي أن تظلّ مفتوحة على الدوام بما أنها تدعو إلى حوارٍ دائم التجدّد بين "الإبداع" وعددٍ لا محدود من "المبدعين".  

ألذلك يوجد قدرٌ هائل من الاقتباسات الشعرية في أفلامك؟
الأمر يتعّلق بالثقافة التي نشأتُ فيها. ففي إيران، في أحاديثنا اليومية، لا يقتصر استخدام الشعر على المثقفين أو الشعراء أو حتى محبّي الشعر. عندنا أشخاص بسطاء وأمّيون يردّدون في ثنايا يومهم مقاطع شعرية كي يتواصلوا مع الآخرين ويعبروا عن وجهات نظرهم. الشعرُ في إيران يتدفّق علينا، كالمطر المنهمر، والكلّ يشارك في ذلك. فجدّتكَ حين كانت تريد أن تتبرّم من هذا العالم كانت تبثّ شكواها بالشعر. وإن أرادت أن تعبّر عن حبّها لجدّك كانت تقول ذلك شِعرا، وإنْ كان ركيكًا. قبل فترة، دعاني أمرٌ ما لزيارة حمّامٍ قديم في إيران، فوجدتُ هناك قصيدة منقوشة على الجدار تقول فيما معناه "من عنده شيء ذو قيمة، فليعرني إياه عند الباب، فإن لم يفعل وفَقَدَه في الداخل، فلستُ مسؤولا". هذه العبارة المبتذلة الآن التي نراها في كل مكان قِيلت قديمًا بلغة الشعر، فهذه في الحقيقة قصيدة قصيرة قديمة جدا. ولا تنسَ أنّ الشعرَ هو لغة الثقافة الفارسية، سواء أكان شعر الرّومي أم شعرًا عاميًا. لذلك أشعر أنه من الطبيعي بالنسبة لي أن أستخدم الشعر في أفلامي حين أريد أن أرصد واقع العلاقات اليومية، لأنّ الشعر ببساطةٍ جزءٌ من حوارات الناس، بل حتى من مناجاتهم حين يريديون أن يفرّغوا ما في صدورهم.        

هل تجتذب أفلامك مشاهدين كثيرين في إيران؟ وإلى أي درجة يصعب مشاهدتها في إيران أصلا؟
ثمة صعوبة، للأسف. فمنذ أن بدأتُ أحصد شيئًا من النجاح خارج إيران أصبحت أفلامي مثار ارتياب في بلدي. حين يشاهد "المسؤولون" أفلامي لا يستوعبون شيئًا منها في الحقيقة. أو لنقل هم يفهمونها لكنّ الأفلام بسيطة جدًا لدرجة تجعلهم يتساءلون: كيف يمكن لهذه الأفلام أن تكون جذّابة جدا للغربيين؟ فيظنّون أنه لا بدّ من وجود أمر مريب، أن يكون هناك شيء من السياسة المدسوسة فيها. بل إنني ذات مرة سمعتُ الاتهام الذي يقول بأنّ الغرب يقدّم الجوائز لأفلامي لا لشيء إلا لأنها لا تحتوي على بداية أو نهاية، لذلك تثيرُ بطريقةٍ فنية الإحباطَ في المسلمين. وقد أصبح هذا النمط من التفكير وباء منتشرا. كثيرٌ من الإيرانيين يشعرون أنّ هذه الأفلام ليست أفلاما حقا بالمعنى الكلاسيكي. وينتاب المشتغلين في صناعة السينما الشعور نفسه ولا يجدون فائدة في عرض أفلامي، لذلك أحجموا في السنوات العشر الأخيرة عن توزيع أفلامي. لكن أصدقك القول أنني لا أشتكي من شيء، فمجتمعنا يعاني من المشكلات ما هو أكبر بكثير من هذا الأمر. الاقتصاد مثلا في حالة مزرية، فلو تحلّينا بشيء من الواقعية وسلامة العقل لأدركنا أنه لا ينبغي لنا أن نتباكى لأنّ أفلامنا لا تُعرض. هو أمر مؤسف طبعا، لكنني لو شكوتُ من ذلك أغدو شخصًا لا يعرف المكان الذي يعيش فيه. حين يكون الناس مشغولين بقوتِ يومهم، فما الذي يهمّ فيما إن كانوا يشاهدون أفلامي أم لا. أما أولئك الذين يعشقون السينما، فيمكنهم بعد سنتين من صدور الفيلم أن يشتروا شريط الفيديو أو الدي في دي بثمنٍ أقل بكثير من تذكرة السينما، ويشاهدوا الفيلم في جوٍ أفضل. خذ مثلا فيلمي عشرة، يُباع قرص الدي في دي بـ750 تومان (75 سنتا أمريكيا)، أي أقل من تذكرة السينما بـ250 تومان (25 سنتا). يمكن لصاحب القرص أن يعيره للآخرين، وهكذا فالقرص الواحد قد يشاهده عشرات الناس. لذلك أعتقد أنّه لم يعد بمقدور الحكومة أن تمنع أفلامنا أو تمارس رقابة باتّة علينا. يمكنها أن تعاقب، أي أن تعمل على أن لا أحصل على شيء من الأرباح كي لا أستطيع إنتاج أفلام أخرى. أما المنع فقد ولّى زمانه.        

ما هو الوضع الحالي للرقابة في إيران؟
فعليّا حلّت الرقابة محلّ المنع المطلق، وكأنهم قد قرروا ذلك عن قصد. فمثلا، في فيلمي عشرة طلبوا مني أن أحذف نصف ساعة من النسخة النهائية. أما فيلم ستحملنا الريح فلم يجدوا شيئا يستطيعون حذفه فقالوا: احذف مقطعين من شِعر فروغ فروخزاد، ولم أكن لأفعل ذلك طبعا. في الحقيقة لم يكن شِعر فروخزاد هو المشكلة، بل تسلسل المشهد نفسه، فقد زعموا أنه عبارة عن بورنوغرافيا (إباحية). حين كانت الطفلة الفقيرة تحلب بقرتها كان الولد بعيدا عنها وكان واضحا أنه يتحدث معها [يلقي شعر فروخزاد]، لذلك فحتى في الظلام لا يمكن له أن يستغلها جنسيا أو أن يفعل أي شيء. ولكن على أية حال مُنع الفيلم بسبب هذه المشاهد، وما يزال ممنوعا.   

ألم تستطع عرض فيلم طعم الكرز في طهران؟
بلى، استطعتُ عرض هذا الفيلم بسبب ما سقتُه من تبريرات وشروح في تلك المرحلة. فشرحتُ لهم أنّ الفيلم ليس عن الانتحار. في الحقيقة بدأت مشكلاتي بعد الجائزة التي حصلتُ عليها في مهرجان كان. الأمرُ ببساطة شديدة هو أنهم لم يستطيعوا أن يفهموا كيف لفيلم كهذا خالٍ من الحِدّة الدرامية الواضحة أن يفوز بجائزة بذلك المستوى. هكذا أصبح هذا الفوز أساسًا مثاليا لسوء تفسير العلاقة بيني وبين الجمهور "الغربي"؛ فقد تخيلوا وجود صلات سرّية ورشاوى و...

أذكر أنّ النقاد في أوروبا زعموا قبل بضع سنوات أنّك في أفلامك قبل طعم الكرز اخترتَ العمل مع الأطفال متعمدا لكي تنجو من الرقابة. هل هذا صحيح؟
كلا، ليس للأطفال علاقة بالأمر. يكفي أن تنظر إلى مسيرتي المهنية، فأفلامي قبل طعم الكرز حصلت على بضع جوائز صغيرة هنا وهناك، لكنّها لم تلفت انتباه النظام إليّ. بيد أنّ الريح تحوّلت فجأة مع فيلم طعم الكرز، ليس بسبب ثيمة الانتحار وإنما لأنهم لم يهضموا أبدًا فكرة أن يفوز فيلم كهذا بالسعفة الذهبية. قبل ذلك لم يكونوا يتدخلون في عملي إطلاقا.

ولكن في هذا الفيلم (الذي شكّل قطيعة مع "دورة حياة الأطفال") ألم تكن فكرة الانتحار إشكاليةً للغاية بالنسبة للجمهورية الإسلامية؟
ما تزال الفكرة مشكلة، لكنّ الفيلم شفّاف جدا من الناحية البصرية لدرجة مكّنتني من إقناع الرقباء بأنّ هذا الفيلم ليس عن الانتحار وإنما عن جوهر الحياة، عن خيارك في أن تحيا. لا أعرف الذي دار في عقولهم آنذاك لكنّهم عرضوا الفيلم. ومع ذلك فقد عاقبوني ماليا، لأنّ الشخص الذي يوزّع الفيلم وضع الإيرادات في جيبه وهرب. أما الحكومة التي عليها أن تدعم حقوق المنتجين فزعمت أنّ الأمر لا يعنيها، وبذلك لم يدافع عن حقي أحد. كانت تلك طريقتهم في معاقبتي.

تحدّثتَ قبل قليل عن البنية الشعرية لأفلامك. ألا تعقّد هذه البنية مهمّة الرقباء في إدراك الفنّ وفقًا لمعايير محدّدة وحدِّية؟ هذه المواجهة بين رؤيتك ورؤيتهم تبدو غريبة جدًا وعبثية.
المشكلةُ هي أنهم لا ينظرون أصلا إلى الأفلام بتلك الطريقة. لا يكترثون بالبنية على الإطلاق. لعلّ اللحظة الأكثر حزنًا بالنسبة لي هي حينما طلبوا مني أن أحذف مقطعا لعمر الخيام في فيلم ستحملنا الريح. قلتُ لهم لا يمكنني أن أفعل ذلك، وأنكرتُ عليهم هذا الطلب. فالخيّام ظلّ على مدى القرون فخرًا وشرفًا لبلادنا، وتريدون الآن حذفه! هذه الأبيات موجودة في كل الكتب التي لم تمنعوها. سمحتم بإعادة طباعة الرباعيات مرّات ومرّات عديدة، وهو الكتاب الأكثر تداولا وترجمةً في العالم بعد الإنجيل. كيف إذًا تسمحون لأنفسكم أن تطلبوا مني أن أقطع ولو مقطعًا واحدًا للخيام؟ في النهاية وكما حدث مع شعر فروغ فروخزاد، لم نصل إلى اتفاق. ولكن أقول مرةً أخرى، أرجوك لا تكترث بشكواي. أعي تماما أنّ شكاوى صانع أفلامٍ في بلادي أتفه بكثيرٍ من أن تُسمع، بل إنها تكاد تكون ضربًا من البذاءة.     

الجديدُ في فيلمك الأخير تذاكر (2005م) الذي أخرجته بالاشتراك مع إرمانو أولمي وكين لوتش هو أنك صوّرته في الخارج. هكذا فجأة أصبحتَ قادرا على عرض فتاة مراهقة دون حجاب، ورجل وامرأة في المشهد نفسه. باختصار، أمكنك أن تعمل دون قلق من نظرة الجمهورية الإسلامية. كيف أثّر هذا على عملك؟
أخذ الفيلم مساره الطبيعي، لكنّ طبيعة صُنعي لأفلامي لم تتغيّر. بطبيعة الحال لم ترتد النساءُ في القطار حجابا، لأننا صنعنا الفيلم وفقا لجغرافية أوروبا وأعرافها. ومن نافل القول إنني لم أحضر معي شيطان الرقابة الذاتية الذي أتعامل معه في إيران. لو أنني فعلتُ لكنتُ بحاجةٍ إلى طبيب نفسي! حين قدمتُ إلى إيطاليا لصنع هذا الفيلم كان لزاما عليّ أن أشعر بهذه الحرية. في الوقت نفسه لا أعتقد أنّ هناك تغييرات كبيرة حدثت. ركّاب القطار يلبسون كعادتهم، كما يمكن أن نراهم الآن، ولا أحد يحدّق فيهم. أتعرف، أشعرَ أنّ مشكلتنا في إيران ليست الحجاب نفسه بقدر ما هي "الحجاب الداخلي" الذي لم نتعلم أن نلبسه. شعبُنا لم يعتد على ارتداء الحجاب في عقله وعينيه، لذلك يُلقون بهذه المسؤولية على الآخرين، أي النساء. هنا لا أحد ينظر إلى هذه الرؤوس الحاسرة، هنا ليس لها ذلك المعنى في إيران. لذلك فالفيلم لا يشكّل أية غرابة في رأيي.   

هل تُتعبك المشكلات اللوجستية والقضايا السياسية والدينية التي تتدخل في صنع أفلامك في إيران؟
لا أستطيع أن أدّعي ذلك. أفهم الآن تماما الظروف في إيران وأعرف كيف أتدبر أمري. هذا الفيلم تذاكر مثلا، الذي أنتجه إيطاليون، كان أسهل فيلم صنعته في حياتي. في إيران عملية الإنتاج معقدة جدا ومرحلة ما قبل الإنتاج تتطلب عشرة أضعاف الجهد العادي. فأنت لكي تحاول إنتاج فيلم عليك أن تقف منتظرا في غرف بيروقراطيين قد لا يعرفون أي شيء تقريبا عن السينما. مع ذلك، ورغم ذلك، أظنني أريد صنع أفلامي في إيران. كان فيلم تذاكر تجربة حاسمة، فحين عُرض الفيلم في مهرجان برلين حدث أمر مدهش. في العادة حين يُعرض فيلم لي أول مرة (وهذا ينطبق على كل السينمائيين) يبدأ قلبي يخفق بقوّة خوفًا من ردود الفعل السلبية. وقد ذكر لي أحد المخرجين أنه دائما ما يُصاب بحمّى، وأعترف أنني أمرّ بشيء شبيه بذلك. ولكن حين عرضوا فيلم تذاكر في برلين، فجأةً وفي وسط الفيلم، نمت! حين استيقظتُ أخذتُ أفكر لماذا حدث ذلك. لماذا كان عرض هذا الفيلم غير مبهج؟ حين فكّرتُ في الأمر أدركتُ أنني في أعماقي لم أعتبر هذا الفيلم فيلمي، ذلك أنني صنعته بمشاركة مخرجين أوروبيين، في أوروبا، فاعتبرته فيلما أوروبيا. وبالتالي كنت قرير البال لدرجة أنني غفوت. لكنّ الرسالة التي تعلّمتها هي: صحيحٌ أنّ الفيلم كان ناجحا بما أنه حطّم حواجز لغوية وثقافية، لكنّه ليس فيلمي، إذْ إنني أردتُ فيلمي ناطقًا بالفارسية.    

وحين تتحدث بلغتك في فيلمك، حين تعرض إيرانَك، التي هي شديدة الاختلاف عن إيران التي يراها المرء في نشرة الأخبار، هل تعي أنك تقدّم للمشاهد الغربي وجهًا مختلفا لإيران؟
نعم، من دون شك. إيراني ليس فيها شبه كبير بإيران التي تصوّرها نشرات الأخبار. وأنا مقتنع بأنّ أفلامي أقرب إلى واقع إيران، أي إلى قلبها الاجتماعي والثقافي والروحي. فالأجانب الذين يزورون إيران مثلا يتعلّقون جدا بالفضاء الإيراني، بالحسّ الإيراني في العلاقات الإنسانية. أذكر المرة الأولى التي جاء فيها الكاتب جان كلود كاريير إلى إيران، قال لي إنه سافر في الصحراء وكلما وصل إلى منزل وسأل أهله "هل من استراحة للعابرين قريبة من هنا؟" كان الناس يجيبونه "تفضّل عندنا". دخل كاريير هذه المنازل ورأى أنّ التواصل مع العائلات والأطفال كان طبيعيا للغاية، وكأنّ كثيرًا من الرحّالة مروا من هناك. قال لي: "وصلنا وأقمنا عندهم، ووضعوا لنا العشاء على الأرض. أكاد لا أصدق". هذه إيران. ويحقّ لي أن أقول ذلك لأنني أسافر كثيرا من أجل أفلامي ومشاريعي في التصوير. هذا واقع الطيبة والضيافة. لا يهمّ أنّ المنازل بدائية والناس بسطاء. عن هذا الواقع إنما تتحدث أفلامي، عن عوالم بعيدة عمّا يُقال في الأخبار وعن الصورة المؤسفة التي تقدّمها الحكومة الإيرانية للعالم الخارجي.  

دائمًا ما يشبّهك النقّاد وصنّاع الأفلام في شتى أنحاء العالم بمجموعةٍ من المخرجين الغربيين، فيلّيني مثلا. هل هناك صنّاع أفلام أثّروا في لغتك البصرية؟
هذه مشكلة الصحفيين والنقّاد؛ إذْ يعتقدون أنه إن كان الشيء جيدًا فلا بدّ أنه يشبه شيئا آخر أو على الأقل شيئا أفضل. هي عادة، فكلما أرادوا أن يمدحوك شبّهوك. لا يستطيعون أن يفكروا دون صناديق، وهم دائما مستعدون لإخراج فيلمٍ من الصندوق الفلاني لو أنهم وجدوا فيلما يناسب ذلك الصندوق أكثر. وبما أنها عادة، فلا يمكنني أن أحملها محمل الجدّ. الأكيدُ هو أنني كنتُ دائما مهتمًا بالواقعيين الجدد. أكثر من هذه الملاحظة يصعب عليّ أن أقارن أو أحكم على أفلامي. لا بدّ من مرور ثلاثين أو أربعين سنة، فإنّ ظلّ الفيلم حيًا، إن احتفظ بحيويّته كعملٍ فنّي، فهو فيلم جيد.    

كيف تعرّف نتاج الصَنْعَة الكيارستمية؟
أولا وقبل كل شيء تلك الصبغة الإيرانية لأفلامي. وُلدتُ وعشتُ في إيران وأتحدث الفارسية والمعرفة التي أتحصلُ عليها عن إيران، لذلك ستكون أفلامي إيرانية. حتى فيلم تذاكر ورغم الذي قلته سابقا، لا أعتقد أنه منفصل تماما عن أفلامي الأخرى، على الأقل الجزء الذي أخرجته منه. فمع أنّ الفضاء قد تغيّر، ورغم أنّ البعض قد يشعرون بأنّ الفيلم ليس إيرانيا (لغته ليست فارسية)، لكنّ لغته السينمائية لُغتي. لقطات المناظر الطبيعية، السرد، النهاية المفتوحة، مسألة أننا لا نقدّم كل المعلومات للمشاهد في البداية. لا يكتشف المشاهد طبيعة العلاقة بين الولد والمرأة إلا في منتصف الفيلم وقرب النهاية. أسلوب القصّة فارسيّ بامتياز، فهو نفس الأسلوب الذي نراقب به جيراننا ثم نبدأ في تشرّب المعطيات شيئا فشيئا. هذه ليست طريقة السينما المعاصرة. يعتقد معظم صنّاع الأفلام اليوم والإرث الذي تركته السينما الكلاسيكية بشكل عام أنّك إن لم تقدّم كل المفاتيح للمشاهد في أول 10 دقائق، فستهبط الحدّة الدرامية في فيلمك فورا. باختصار، ينبغي أن يعرف مشاهدوك من الدقائق العشر الأولى ما الذي سيحدث ولماذا، ومن هو الشرير ومن هو الطيب ومن الذي يحكم عليهما. في فيلم تذاكر نقترب من الركّاب تدريجيا بحيث إنّ المشاهد لا يملك من المعلومات حول الشخصيتين إلا ما يملكه بقية الركاب على القطار. أعتقدُ جازما أننا لا يمكن أن نحكي قصة شخصٍ ما ونقطع بأنّنا قلنا كل شيء. حتى حين نريد أن نستلهم الواقع فلا يمكننا أن نحكي القصة كاملة. لذا علينا أن نبقي بعض الأشياء طيّ الكتمان. في قاعة السينما، لا يمكن للمشاهد/المدّعي العام (وهو يوقّع على حكم المحكمة في الدقيقة الأخيرة من الفيلم) أن يجزم بأنه يملك المعلومات القاطعة عن شخصياتي.    

ذكرتَ أنّ الحكومة الإيرانية وصفت مشهد حلب البقرة في فيلم ستحملنا الريح بأنه بورنوغرافي. أحيانا حين نشاهد الأفلام الأمريكية المعاصرة نشعر أنّ مبدأ الكشف الكامل والإمكانية المطلقة للتوقّع هي ضرب من البورنوغرافيا.
نعم، تماما. البورنوغرافيا لا تقتصر على ذلك القالب فقط. ينتابني شعور أننا حين نرى فيلما عن عملية جراحية للقلب مثلا نرى تفاصيل لا يحقّ لأحد أن يراها (ولذلك لا يسمحون لنا بدخول غرفة العمليات). لذلك أرى أنّ في الأفلام أيضا لا ينبغي أن أسمح لنفسي بعرض تلك التفاصيل. البورنوغرافيا ليست الجنس فحسب. البورنوغرافيا قد تكون أيضا تفاصيل علاقةٍ بين رجل وامرأة، تلك التفاصيل التي لا يمكن لهما أن يرياها. فمثلا حين تقبّل امرأة، حين تكون على تلك الدرجة من القرب منها، لا يمكنك في الحقيقة أن ترى التي تقبّلها، لذلك لا يوجد شاهد على ذلك المشهد. فلماذا إذًا ينبغي أن أكون شاهدًا على المشهد بكاميرتي؟ أشعر أنّ البورنوغرافيا مسلك خاطئ اتخذته السينما نتيجة للخيارات الكثيرة التي تقدّمها العدسة. حين تقول لك العدسة: يمكنك أن تقترب لهذه الدرجة من مادتك، فهي غير مبالية أبدًا بحقيقة أنّك حين تحكي قصةً ما، لديك حدود. في رأيي ليس لك الحق في أن تقترب بهذه الدرجة من الموضوع حتى لو سمحت لك العدسة. لكنّ معظم الأفلام المعاصرة تتلقى أوامرها التصويرية من العدسة، وليس من الواقع. لذلك صُورها عارية مكشوفة، وليس لي كمشاهدٍ أي دور فيها. أصبحُ عديم الفائدة.  

هل تشاهد أفلام هوليود الجديدة؟
لا، لم أشاهد هذه الأفلام منذ سنوات.

عودةً إلى أفلامك، هل ثمة فيلم معيّن أقرب إلى قلبك؟
لا يوجد فيلم بعينه، إنّما بعض اللحظات فقط، وهي اللحظات التي لم أركّبها. هي لحظات حدثت من تلقاء نفسها. في هذه الحالة أحبّ أن أجلس في قاعة العرض، أشاهد هذه اللقطات، وأخرج. لكنّ اللقطات التي ركّبتها لديّ سيطرة عليها، وأي شيء تملك سيطرة عليه لا تبقى له سلطة أو تأثير عليك.

يُعرف عنكَ أنك لا تعمل وفقا لسيناريو مكتمل. هل تبدأ بفكرةٍ ثم تمضي الأمور شيئا فشيئا؟
نعم، تكون لديّ فكرة، وأصنع الحوارات. لكنّ كل شيء يكون تحت السيطرة. بيد أنه في بعض الأحيان تحدث لحظة، عرضية غير مهمة. أحيانا يرمشُ بطلي رَمشتين، فأذهب إلى قاعة العرض فقط كي أشاهد هاتين الرمشتين وأخرج. هاتان الرمشتان لا تنتميان إليّ، ولا إلى البطل. لا أدري، هي هديّة. هكذا تظهر مضبوطة وفي وقتها، لدرجة أنني أظلّ أتساءل عن الذي حدث وجعل وجه الممثّل يفرز هذا التعبير. ثمّة لحظة كهذه في فيلم عشرة في الـ17 دقيقة الأولى، حين يكون الولد في السيارة. دائما ما تكون بالنسبة لي مادةً للدهشة، إذْ من المستحيل على الإطلاق أن تمثِّل هذه اللحظات. لذلك أكتفي بمشاهدتها وتقديرها.

هل تريد أن تقول شيئا عن فيلمك الذي تعمل عليه حاليا في إيران؟
أفضّل التأنّي. أريد أن أرى كيف تتبلور هذه الفكرة، لأنني في بعض الأحيان أبدأ بفكرة معينة أتحرك صوبها، ثم أدرك أنّ الفكرة التي أحببتها كثيرًا تحطّمت، وأنّ هناك أفكارًا أخرى حلّت محلها. ربما من الأفضل أن لا أقول شيئا إلى أن يخرج الفيلم إلى النور ونراه بأعيننا.
-----
الإحالات
1-من كتاب: Azam Zanganeh, Lila (ed.) (2006). My Sister, Guard Your Veil; My Brother, Guard Your Eyes: Uncensored Iranian Voices. Boston: Beacon Press.
2-يُعدُّ عباس كيارستمي أبرز السينمائيين الإيرانيين وواحدًا من أشهر المخرجين البارزين على المستوى العالمي. متمكّن من التخلّص من الرقابة في أفلامه بطريقة ذكيّة، وعادةً ما تزخرُ أفلامه بالشعر الإيراني المعاصر وما تتوقُ إليه إيران المعاصرة. حصل كيارستمي على جوائز كثيرة من بينها جائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي عن فيلمه طعم الكرز عام 1979م. ومن بين أشهر أعماله أين بيت الصديق؟ (1987م)، و لقطة قريبة (1990م)، و الحياة ولا شيء أكثر...(1992م)، و عبر أشجار الزيتون (1994م)، و ستحملنا الريح (1999م)، و عَشرة (2002م).  
3-من تعريف أمين صالح لهذا الفيلم: "وثائقي مدّته 86 دقيقة. يقول كيارستمي بأنّ هذا ليس فيلما بل تحقيق سينمائي استلهمه من المعضلات التعليمية التي واجهها أحد أبنائه والتي كان يسمعها كل ليلة...الفيلم يتألف في معظمه من سلسلة من المقابلات التي أجراها كيارستمي نفسه مع تلاميذ المرحلة الابتدائية، صوّرها في المدرسة، وفيها يتحدث هؤلاء عن الكمّ الهائل من الواجبات المدرسية المرهقة، وعن الإغواء الذي تمارسه أفلام الرسوم المتحركة، وعن المناخ القائم على العقاب لا التشجيع. من خلال هذه الأحاديث نكتشف حجم الأمية والجهل والبطالة وتعدد الزوجات والعنف البدني في الواقع الإيراني...مُنع الفيلم من العرض لثلاث سنوات ثم سُمح بعرضه للبالغين..." (المترجم، عن كتاب: أمين صالح (ترجمة وإعداد)، عباس كيارستمي: سينما مطرّزة بالبراءة، المؤسسة العربية للدراسات والنشر، 2011م).

هناك 113 تعليقًا:

  1. This is an open invitation for you all to become part of the World's biggest organisation and reach the peak of your career. As we begin this year's recruitment programme and our annual feast of harvest is almost at hand. The Grand master gave us the mandate to always reach out for people like you all so take advantage of this opportunity and join the great organization of Illuminati, join our global unity. Bringing the poor, the needy and the talented to
    limelight of fame and riches. Get money, fame, powers, security, get
    recognised in your business, political race, rise to the top in whatever you do, be
    protected spiritually and physically! All these you will achieve in
    a twinkle of an eye. Do you agree to be a member of this Illuminati new world order?
    Call & WhatsApp +19735567426
    📩 carlosmacdonald234@gmail.com

    ردحذف
  2. هذه دعوة مفتوحة لك جميعًا لتصبح جزءًا من أكبر منظمة في العالم والوصول إلى قمة حياتك المهنية. ونحن نبدأ برنامج التوظيف لهذا العام وعيد الحصاد السنوي لدينا هو في متناول اليد تقريبا. لقد منحنا المعلم الكبير تفويضًا للوصول دائمًا إلى أشخاص مثلك جميعًا ، واستفد من هذه الفرصة وانضم إلى منظمة المتنورين الرائعة ، وانضم إلى وحدتنا العالمية. جلب الفقراء والمحتاجين والموهوبين ل
    اضواء الشهرة والثروات. الحصول على المال والشهرة والقوى والأمن ، والحصول
    المعترف بها في عملك ، والعرق السياسي ، وصعود إلى القمة في كل ما تفعله ، يكون
    محمية روحيا وجسديا! كل هذه ستحقق فيها
    وميض عين. هل توافق على أن تكون عضوا في هذا النظام العالمي الجديد المتنورين؟
    اتصل & WhatsApp +19735567426
    📩 carlosmacdonald234@gmail.com

    ردحذف
  3. أريد أن أشارك تجربتي الحياتية مع كل شخص حول كيفية انضمامي إلى المتنورين العظيمين وأصبحت غنيًا وشهوراً في الحياة ، اتصل بنا على illuminatiworldwide87@gmail.com صديق لي يعرضني على الطريق الصحيح للانضمام إلى المتنورين. كنت فقيرًا جدًا لا يمكنني الاعتناء بعائلتي كنت مرتبكةً ولا أعرف ما يجب فعله حتى قررت أن أصبح عضوًا في المتنورين. أتواصل مع المتنورين واليوم أنا من بين أغنى رجل في بلدي. كنت قادراً على امتلاك العديد من الصناعة وأغير قصة حياة عائلتي. اليوم نحن نعيش بسعادة. هل أنت فتى أو فتاة تعاني من الفقر. هنا هي الفرصة لك للانضمام إلى المتنورين وتصبح غنية ومشهورة. أو أنت رجل أعمال أو امرأة أو سياسي أو فنان يريد الحصول على السلطة ليصبح مشهورًا وقويًا. يمكنك الاتصال بنا على الفور

    ردحذف
  4. تحياتي من الأمر العظيم

    التنوير للدولة المتحدة ولل

    الجميع ، وهذا هو فرصه

    مفتوحة للانضمام إلى شركه

    مضيئه حيث يمكنك استرداد

    فقدت الأحلام ، وأيضا حيث

    يمكنك ان تري ضوء الثروة و

    السعادة دون اي تضحية من

    الدم. ونحن أيضا دفع مبلغ $

    550,000 للحصول علي كل جديد

    أعضاء عندما ينضمون إلى الاخوه

    وأيضا منزل من اختيارك و

    الموقع مع الاستثمارات مع هذا

    فرصه في الحياة لتكون

    الشهيره.

    فوائد للأعضاء الجدد

    الانضمام إلى الاضاءه.
    1. استرداد النقدية من $550,000.
    2. سيارة دريم انيقه جديده بقيمه

    $150,000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام الذي تم شراؤه من

    بلد من اختيارك.
    شهر واحد من التشاور مع الأعلى 5 من

    العالم.
    القادة و 5 المزيد من المشاهير

    مهم في العالم. إذا كنت

    الطرف المهتمة ، والاتصال

    عنوان البريد الكتروني السابق

    illuminatiworldwideorder@gmail.com أو

    لدينا الوهابية + 15184145254

    ردحذف
  5. عش حياة رغبتك في الانضمام إلى شقيقتي الأخريين المتنورين اليوم.
    البريد الإلكتروني: greatilluminatiworld18@gmail.com
    واتساب: (+639204895910)

    هل أنت رجل أعمال أو امرأة ، سياسي ، موسيقي ، طالب ، تريد أن تكون غنيًا ، مشهورًا ، قويًا في الحياة ، انضم إلى المتنورين
    عبادة الإخاء اليوم والحصول على مبلغ غني لحظة من. 1 مليون دولار في الأسبوع والمنزل المجاني. في أي مكان تختاره للعيش في هذا العالم ، وتتلقى أيضًا 500000 دولار أمريكي شهريًا كراتب ...

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلونيوميني.
    1. مكافأة نقدية قدرها 1000000 دولار أمريكي
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تبلغ قيمتها 500000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره

    يقع المعبد في الولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة وأفريقيا أنت
    يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكبر للاتصال بوكيلنا
    البريد الإلكتروني: greatilluminatiworld18@gmail.com
    واتساب: (+639204895910)

    ردحذف
  6. عش حياة رغبتك في الانضمام إلى شقيقتي الأخريين المتنورين اليوم.
    البريد الإلكتروني: greatilluminatiworld18@gmail.com
    واتساب: (+639204895910)

    هل أنت رجل أعمال أو امرأة ، سياسي ، موسيقي ، طالب ، تريد أن تكون غنيًا ، مشهورًا ، قويًا في الحياة ، انضم إلى المتنورين
    عبادة الإخاء اليوم والحصول على مبلغ غني لحظة من. 1 مليون دولار في الأسبوع والمنزل المجاني. في أي مكان تختاره للعيش في هذا العالم ، وتتلقى أيضًا 500000 دولار أمريكي شهريًا كراتب ...

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلونيوميني.
    1. مكافأة نقدية قدرها 1000000 دولار أمريكي
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تبلغ قيمتها 500000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره

    يقع المعبد في الولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة وأفريقيا أنت
    يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكبر للاتصال بوكيلنا
    البريد الإلكتروني: greatilluminatiworld18@gmail.com
    واتساب: (+639204895910)

    ردحذف
  7. عش حياة رغبتك في الانضمام إلى شقيقتي الأخريين المتنورين اليوم.
    البريد الإلكتروني: greatilluminatiworld18@gmail.com
    واتساب: (+639204895910)

    هل أنت رجل أعمال أو امرأة ، سياسي ، موسيقي ، طالب ، تريد أن تكون غنيًا ، مشهورًا ، قويًا في الحياة ، انضم إلى المتنورين
    عبادة الإخاء اليوم والحصول على مبلغ غني لحظة من. 1 مليون دولار في الأسبوع والمنزل المجاني. في أي مكان تختاره للعيش في هذا العالم ، وتتلقى أيضًا 500000 دولار أمريكي شهريًا كراتب ...

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلونيوميني.
    1. مكافأة نقدية قدرها 1000000 دولار أمريكي
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تبلغ قيمتها 500000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره

    يقع المعبد في الولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة وأفريقيا أنت
    يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكبر للاتصال بوكيلنا
    البريد الإلكتروني: greatilluminatiworld18@gmail.com
    واتساب: (+639204895910)

    ردحذف
  8. هذه رسالة رسمية من التنوير إلى العالم
    ملاحظة: لا يوجد ضحية بشرية ضحية
    يمكنك الاتصال بوكيل المعبد من خلال WhatsApp: (+8615523267959)

    هل أنت رجل أعمال أو امرأة ، سياسي ، موسيقي ، طالب؟ تريد أن تكون غنيًا ، مشهورًا ، قويًا في الحياة ، انضم إلى عبادة الأخوة المتنورين اليوم واحصل على مبلغ فوري غني. 1 مليون دولار في الأسبوع ، والمنزل المجاني. في أي مكان تختاره للعيش في هذا العالم والحصول أيضًا على 90،000،000 دولار شهريًا كراتب ...

    فوائد للأعضاء الجدد الذين أصبحوا أعضاء في المتنورين.
    1. منزل في أي بلد من اختيارك.
    2. سيارة أحلام جديدة تقدر قيمتها بـ 60،000،000 دولار أمريكي.
    3. فرصة للقاء أغنى رجال العالم.

    يجب أن يكون عمرك 20 عامًا أو أكبر قبل أن تتصل بشركائنا
    البريد الإلكتروني: illuminatipriestmark@gmail.com
    واتساب: (+8615523267959)

    ردحذف
  9. هذه رسالة رسمية من التنوير إلى العالم
    ملاحظة: لا يوجد ضحية بشرية ضحية
    يمكنك الاتصال بوكيل المعبد من خلال WhatsApp: (+8615523267959)

    هل أنت رجل أعمال أو امرأة ، سياسي ، موسيقي ، طالب؟ تريد أن تكون غنيًا ، مشهورًا ، قويًا في الحياة ، انضم إلى عبادة الأخوة المتنورين اليوم واحصل على مبلغ فوري غني. 1 مليون دولار في الأسبوع ، والمنزل المجاني. في أي مكان تختاره للعيش في هذا العالم والحصول أيضًا على 90،000،000 دولار شهريًا كراتب ...

    فوائد للأعضاء الجدد الذين أصبحوا أعضاء في المتنورين.
    1. منزل في أي بلد من اختيارك.
    2. سيارة أحلام جديدة تقدر قيمتها بـ 60،000،000 دولار أمريكي.
    3. فرصة للقاء أغنى رجال العالم.

    يجب أن يكون عمرك 20 عامًا أو أكبر قبل أن تتصل بشركائنا
    البريد الإلكتروني: illuminatipriestmark@gmail.com
    واتساب: (+8615523267959)

    ردحذف
  10. هذه رسالة رسمية من التنوير إلى العالم
    ملاحظة: لا يوجد ضحية بشرية ضحية
    يمكنك الاتصال بوكيل المعبد من خلال WhatsApp: (+8615523267959)

    هل أنت رجل أعمال أو امرأة ، سياسي ، موسيقي ، طالب؟ تريد أن تكون غنيًا ، مشهورًا ، قويًا في الحياة ، انضم إلى عبادة الأخوة المتنورين اليوم واحصل على مبلغ فوري غني. 1 مليون دولار في الأسبوع ، والمنزل المجاني. في أي مكان تختاره للعيش في هذا العالم والحصول أيضًا على 90،000،000 دولار شهريًا كراتب ...

    فوائد للأعضاء الجدد الذين أصبحوا أعضاء في المتنورين.
    1. منزل في أي بلد من اختيارك.
    2. سيارة أحلام جديدة تقدر قيمتها بـ 60،000،000 دولار أمريكي.
    3. فرصة للقاء أغنى رجال العالم.

    يجب أن يكون عمرك 20 عامًا أو أكبر قبل أن تتصل بشركائنا
    البريد الإلكتروني: illuminatipriestmark@gmail.com
    واتساب: (+8615523267959)

    ردحذف
  11. تحياتي من النظام العظيم للاستنارة للدولة المتحدة وللعالم كله ، هذه فرصه مفتوحة للانضمام إلى زمالة المستنيرين حيث يمكنك استعاده أحلامك المفقودة ، وأيضا حيث يمكنك ان تري نور الثروة والسعادة دون اي تضحية بالدم. ونحن أيضا دفع مبلغ $550,000 للحصول علي جميع الأعضاء الجدد عندما ينضمون إلى الاخوه وأيضا إلى منزل من اختيارهم والموقع مع الاستثمارات مع هذه الفرصة في الحياة بالنسبة لهم ان تكون مشهوره.

    الفوائد المعطية للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى الاضاءه.
    1. مكافاه النقدية من $550,000.
    2. سيارة دريم انيقه جديده بقيمه $150,000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام الذي تم شراؤه في البلد الذي تختاره.
    شهر من التشاور مع أفضل 5 في العالم.
    القادة و 5 أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتما ، يرجى الاتصال بعنوان البريد الكتروني السابق = illuminatiworldwideorder@gmail.com أو لدينا الوهابية + 15184145254

    ردحذف
  12. تحياتي من النظام العظيم للاستنارة للدولة المتحدة وللعالم كله ، هذه فرصه مفتوحة للانضمام إلى زمالة المستنيرين حيث يمكنك استعاده أحلامك المفقودة ، وأيضا حيث يمكنك ان تري نور الثروة والسعادة دون اي تضحية بالدم. ونحن أيضا دفع مبلغ $550,000 للحصول علي جميع الأعضاء الجدد عندما ينضمون إلى الاخوه وأيضا إلى منزل من اختيارهم والموقع مع الاستثمارات مع هذه الفرصة في الحياة بالنسبة لهم ان تكون مشهوره.

    الفوائد المعطية للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى الاضاءه.
    1. مكافاه النقدية من $550,000.
    2. سيارة دريم انيقه جديده بقيمه $150,000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام الذي تم شراؤه في البلد الذي تختاره.
    شهر من التشاور مع أفضل 5 في العالم.
    القادة و 5 أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتما ، يرجى الاتصال بعنوان البريد الكتروني السابق = illuminatiworldwideorder@gmail.com أو لدينا الوهابية + 15184145254

    ردحذف
  13. تحية من النظام العظيم للإله إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وكذلك حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 650،000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد وهم ينضمون إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه من خلال الاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلومينياتي.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650،000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تقدر قيمتها بـ 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره.
    شهر من المواعيد مع 5 الأفضل في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،


    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة

    ردحذف
  14. تحيات من النظام العظيم للإله إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وكذلك حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 650،000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد وهم ينضمون إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه من خلال الاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلومينياتي.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650،000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تقدر قيمتها بـ 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره.
    شهر من المواعيد مع 5 الأفضل في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،


    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة

    ردحذف
  15. تحية من النظام العظيم للإله إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وكذلك حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 650،000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد وهم ينضمون إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه من خلال الاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلومينياتي.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650،000 دولار أمريكي.
    2. سيارة حلم جديدة أنيقة تقدر قيمتها بـ 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره.
    شهر من المواعيد مع 5 الأفضل في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ ،


    تحية المعبد الانارة الولايات المتحدة

    ردحذف
  16. تحية من الأمر العظيم للإضاءة إلى الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوية المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 650.000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عندما ينضمون إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقعهم بالاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد المعطاة لأعضاء جدد ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية بقيمة 650.000 دولار أمريكي.
    2. سيارة جديدة أنيقة من Dream Dream بقيمة 150.000 دولار أمريكي
    3. اشترى منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    شهر التعيين مع أفضل 5 في العالم.
    القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم الهند وتركيا وأفريقيا والولايات المتحدة وماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ.


    تحياتي المعبد ILLUMINATI الولايات المتحدة

    ردحذف
  17. تحية من الأمر العظيم للإضاءة إلى الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى جماعة الأخوين المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. كما ندفع أيضًا مبلغ 650.000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عندما ينضمون إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقعهم بالاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد المعطاة لأعضاء جدد ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية بقيمة 650.000 دولار أمريكي.
    2. سيارة جديدة أنيقة من Dream Dream بقيمة 150.000 دولار أمريكي
    3. اشترى منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    شهر التعيين مع أفضل 5 في العالم.
    القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم الهند وتركيا وأفريقيا والولايات المتحدة وماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ.


    تحياتي المعبد ILLUMINATI الولايات المتحدة

    ردحذف
  18. تحية من النظام العظيم للتنوير للدولة الموحدة وللعالم بأسره، وهذا هو فرصة مفتوحة للانضمام إلى زمالة المستنير منها حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة، وأيضا حيث يمكنك أن ترى ضوء الثروة والسعادة دون أي تضحية الدم. ونحن ندفع أيضا مبلغ 550،000 دولار للحصول على جميع الأعضاء الجدد عندما ينضمون إلى الأخوة وأيضا إلى منزل من اختيارهم والموقع مع الاستثمارات جنبا إلى جنب مع هذه الفرصة في الحياة بالنسبة لهم أن تكون مشهورة.

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى الإضاءة.
    1. مكافأة نقدية قدرها 550،000 دولار.
    2. سيارة جديدة للحلم الأنيق بقيمة 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام التي تم شراؤها في البلد الذي تختاره.
    شهر من التشاور مع أفضل 5 في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتما، يرجى الاتصال على عنوان البريد الإلكتروني السابق = illuminatiworldwideorder@gmail.com أو wahtsapp +15184145254

    ردحذف
  19. مرحبًا أيها المشاهدون ، أنا هنا لأشارككم جميعًا كيف هربت من الفقر بمساعدة Koit Tarmo وهو وكيل الإخوان المتنورين. كنت أعاني لمدة 8 سنوات مع زوجي لدرجة أنه بالكاد كان لدينا 3 وجبات مربعة في اليوم. لقد مررنا بمصاعب كثيرة أن زوجي شنق نفسه تقريبًا حتى حكمت على كويت تارمو من فيتنام وهو وكيل جماعة الإخوان المسلمين. لقد اتصلت به وقام بعمل كل الترتيبات اللازمة لبدء عملي وبعد أن اكتملت عملية البدء ، تلقيت ميزة عضوية سيارة ومنزل وحصلت أيضًا على عقد بقيمة 200،000.00 دولار من النفط والغاز شركة في وايت بلينز ، نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية. تواصل مع Koit Tarmo الآن عبر WhatsApp على +12563872052 أو (illuminate0302@gmail.com) إذا كنت مهتمًا بأن تصبح عضوًا في جماعة الإخوان المسلمين.

    ردحذف
  20. تحية من الأمر العظيم للإضاءة إلى الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوية المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 650.000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عندما ينضمون إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقعهم بالاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد المعطاة لأعضاء جدد ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية بقيمة 650.000 دولار أمريكي.
    2. سيارة جديدة أنيقة من Dream Dream بقيمة 150.000 دولار أمريكي
    3. اشترى منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    شهر التعيين مع أفضل 5 في العالم.
    القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم الهند وتركيا وأفريقيا والولايات المتحدة وماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ.


    تحياتي المعبد ILLUMINATI الولايات المتحدة

    ردحذف
  21. مرحبا بكم في الأخوة العظيمة. ILLUMINATI.contact us الآن illuminatitemple34solobest@gmail.com أو الاتصال برقم وكيلنا +2349049726093.؟ هل تريد أن تكون عضوًا في Illuminati كأخوة ستجعلك غنيًا ومشهورًا في العالم ولديك القوة للسيطرة على الناس في المكان العالي في جميع أنحاء العالم هل أنت رجل أعمال أو امرأة أو فنان أو سياسي أو موسيقي أو طالب ، القس ، لاعب كرة القدم أو مكبس السلة ، هل تريد أن تكون غنياً ، مشهوراً ، قوياً في الحياة ، انضم إلى عبادة الإخوان المتنورين اليوم واحصل على مجموع غني فوري. 2 مليون دولار في الأسبوع ، ومنزل مجاني.أي مكان تختار أن تعيش فيه في أرض العجائب هذه تحصل أيضًا على 10،000،000 دولار أمريكي شهريًا كراتب٪ u2026 فائدة تُمنح لأعضاء جدد ينضمون إلى ILLUMINATI. 1. مكافأة نقدية بقيمة 500.000 دولار أمريكي 2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 300.000 دولار أمريكي 3. تم شراء Dream House في البلد الذي تختاره 4. عطلة شهر واحد (مدفوعة بالكامل) إلى وجهة أحلامك السياحية. 5.حزمة سنة واحدة 6.علاج لكبار الشخصيات في جميع المطارات في العالم 7. تغيير شامل في نمط الحياة 8. الوصول إلى البوهيمي جروف 9. الدفع الشهري بقيمة 5،000،000 دولار أمريكي في حسابك المصرفي كل شهر كعضو 10. حجز شهر واحد مع أفضل 5 قادة في العالم وأفضل 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلينا في رمز الأخوة المتنورين 666 اليدوي الشيطاني ، فاتصل بنا الآن.

    ردحذف
  22. تحية من النظام العظيم للتنوير للدولة الموحدة وللعالم بأسره، وهذا هو فرصة مفتوحة للانضمام إلى زمالة المستنير منها حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة، وأيضا حيث يمكنك أن ترى ضوء الثروة والسعادة دون أي تضحية الدم. ونحن ندفع أيضا مبلغ 550،000 دولار للحصول على جميع الأعضاء الجدد عندما ينضمون إلى الأخوة وأيضا إلى منزل من اختيارهم والموقع مع الاستثمارات جنبا إلى جنب مع هذه الفرصة في الحياة بالنسبة لهم أن تكون مشهورة.

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى الإضاءة.
    1. مكافأة نقدية قدرها 550،000 دولار.
    2. سيارة جديدة للحلم الأنيق بقيمة 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام التي تم شراؤها في البلد الذي تختاره.
    شهر من التشاور مع أفضل 5 في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتما، يرجى الاتصال على عنوان البريد الإلكتروني السابق = illuminatiworldwideorder@gmail.com أو wahtsapp +15184145254

    ردحذف
  23. تحية من النظام العظيم للتنوير للدولة الموحدة وللعالم بأسره، وهذا هو فرصة مفتوحة للانضمام إلى زمالة المستنير منها حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة، وأيضا حيث يمكنك أن ترى ضوء الثروة والسعادة دون أي تضحية الدم. ونحن ندفع أيضا مبلغ 550،000 دولار للحصول على جميع الأعضاء الجدد عندما ينضمون إلى الأخوة وأيضا إلى منزل من اختيارهم والموقع مع الاستثمارات جنبا إلى جنب مع هذه الفرصة في الحياة بالنسبة لهم أن تكون مشهورة.

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى الإضاءة.
    1. مكافأة نقدية قدرها 550،000 دولار.
    2. سيارة جديدة للحلم الأنيق بقيمة 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام التي تم شراؤها في البلد الذي تختاره.
    شهر من التشاور مع أفضل 5 في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتما، يرجى الاتصال على عنوان البريد الإلكتروني السابق = illuminatiworldwideorder@gmail.com أو wahtsapp +15184145254

    ردحذف
  24. It is a well-known fact that Illuminati consist of Multi Millionaires,
    Billionaires who have major influence regarding most global affairs,
    including the planning of a New World Order. Many world leaders,
    Presidents, Prime Ministers, royalty and senior executives of major Fortune
    500 companies are members of Illuminati. join a secret cabal of mysterious
    forces and become rich with boundless measures of wealth in your company or
    any given business, the great Illuminati can make everything possible just
    contact : join666cult@gmail.com or WhatsApp +1(646)481-0376 EL
    IAI LEXION Thaddeus Iam Vice-President of Citizen Outreach THE ILLUMINATI
    ORGANIZATION

    Do not hesitate to contact us by WhatsApp.

    Whatsapp: +1(646)481-0376
    Email : join666cult@gmail.com

    BEWARE OF SCAMMERS, THERE IS NO SUCH THING AS REGISTRATION FEE AND YOU MUST
    BE ABOVE THE AGE OF 18YRS.
    THANKS.

    ردحذف
  25. مرحبًا بكم في الأخوة اللامعة اللامعة حيث يمكنك رؤية ضوء الثروة والحماية WhatsAp +4368860326436. illuminatikingdomorder666@gmail.com


    إذا كنت تريد أن تكون عضوًا ، فنحن نؤكد لك أنك تجعلك غنيًا ومشهورًا في العالم ولديك القدرة على التحكم في الأشخاص في الأماكن المرتفعة في جميع أنحاء العالم. يمكنك أن تكون رجل أعمال أو امرأة ، أو فنانًا ، أو سياسيًا ، موسيقي ، طالب ، تريد أن تكون غنيا. مشهور وقوي في الحياة ، انضم إلينا اليوم واحصل على لحظة غنية.


    ملحوظة: 2 مليون دولار أسبوعيًا مجانًا أينما قررت أن تعيش في هذا العالم وتحصل على 10،000،000 راتب شهري

    الفوائد للأعضاء الجدد الذين ينضمون 1. مكافأة نقدية قدرها 500000 دولار أمريكي 2. سيارة أحلام أنيقة جديدة ، بقيمة 300000 دولار أمريكي 3. تم شراء منزل الأحلام من بلد من اختيارك 4. إجازة شهرية (مدفوعة بالكامل) إلى مكان لقضاء عطلة أحلامك. 5. حزمة العضوية لسنة الجولف 6. علاج كبار الشخصيات في جميع المطارات في روسيا العالم 7. تغيير كامل في نمط الحياة 8. الوصول إلى البوهيمي البستان 9. الدفع الشهري بمبلغ 1،000،000 دولار لحسابك المصرفي عضو شهري 10. احجز شهرًا مع أفضل 5 قادة العالم وأفضل 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلينا بإضاءة كبيرة ، فيرجى الاتصال بنا
    WhatsAp +4368860326436.
    البريد الإلكتروني: illuminatikingdomorder666@gmail.com

    ردحذف
  26. تحية من النظام العظيم للتنوير للدولة الموحدة وللعالم بأسره، وهذا هو فرصة مفتوحة للانضمام إلى زمالة المستنير منها حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة، وأيضا حيث يمكنك أن ترى ضوء الثروة والسعادة دون أي تضحية الدم. ونحن ندفع أيضا مبلغ 550،000 دولار للحصول على جميع الأعضاء الجدد عندما ينضمون إلى الأخوة وأيضا إلى منزل من اختيارهم والموقع مع الاستثمارات جنبا إلى جنب مع هذه الفرصة في الحياة بالنسبة لهم أن تكون مشهورة.

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى الإضاءة.
    1. مكافأة نقدية قدرها 550،000 دولار.
    2. سيارة جديدة للحلم الأنيق بقيمة 150،000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام التي تم شراؤها في البلد الذي تختاره.
    شهر من التشاور مع أفضل 5 في العالم.
    القادة و 5 من أهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتما، يرجى الاتصال على عنوان البريد الإلكتروني السابق = illuminatiworldwideorder@gmail.com أو wahtsapp +15184145254

    ردحذف
  27. تحية من الأمر العظيم للإضاءة إلى الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى جماعة الأخوين المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وكذلك حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 650.000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عندما ينضمون إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقعهم بالاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد المعطاة لأعضاء جدد ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية بقيمة 650.000 دولار أمريكي.
    2. سيارة جديدة أنيقة من Dream Dream بقيمة 150.000 دولار أمريكي
    3. اشترى منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    شهر التعيين مع أفضل 5 في العالم.
    القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم الهند وتركيا وأفريقيا والولايات المتحدة وماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ.


    تحياتي المعبد ILLUMINATI الولايات المتحدة

    ردحذف
  28. مرحبًا أيها المشاهد

    نحن متداولون محترفون ، نربح على الفوركس وثنائي للمستثمرين أسبوعيًا ، نود أن نخبرك بالمزيد حول منصة الاستثمار الخاصة بنا حيث يمكنك استثمار الأموال بأقل من 200 دولار والبدء في كسب 2000 دولار أسبوعيًا ، وقد استفاد الكثير من الناس من هذا الاستثمار العرض قبل وأثناء هذا الفيروس كونفيد 19 ، إذا كنت تواجه صعوبات مالية بسبب هذا الفيروس التاجي وتحتاج إلى مساعدة في دفع الفواتير ببساطة اختر خطة استثمارية مناسبة لنفسك وابدأ في تحقيق الربح أسبوعيًا

    200 دولار لكسب 2000 دولار في 7 أيام
    300 دولار لكسب 3000 دولار في 7 أيام
    500 دولار لكسب 5000 دولار في 7 أيام
    1000 دولار لكسب 10000 دولار في 7 أيام
    5000 دولار لكسب 50000 دولار في 7 أيام

    لبدء الاستثمار الخاص بك الآن
    WhatsApp: +15022064419 أو البريد الإلكتروني tradewithcarlos2156@gmail.com

    ردحذف
  29. تحية من ترتيب التنوير العظيم للدولة الموحدة وللعالم كله ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى زمالة المستنير حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وكذلك حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. كما ندفع مبلغ 550،000 دولارًا للحصول على جميع الأعضاء الجدد عندما ينضمون إلى الأخوة وأيضًا إلى منزل من اختيارهم وموقعهم مع استثمارات جنبًا إلى جنب مع هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد المعطاة لأعضاء جدد ينضمون إلى الإضاءة.
    1. مكافأة نقدية بقيمة 550.000 دولار.
    2. سيارة جديدة أنيقة من Dream Dream بقيمة 150.000 دولار أمريكي
    3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    شهر من التشاور مع أفضل 5 في العالم.
    القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = illuminatiworldwideorder@gmail.com أو wahtsapp +15184145254



    https://www.gaia.com/article/what-is-the-illuminati

    ردحذف
  30. تحية من ترتيب التنوير العظيم للدولة الموحدة وللعالم كله ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى زمالة المستنير حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وكذلك حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. كما ندفع مبلغ 550،000 دولارًا للحصول على جميع الأعضاء الجدد عندما ينضمون إلى الأخوة وأيضًا إلى منزل من اختيارهم وموقعهم مع استثمارات جنبًا إلى جنب مع هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد المعطاة لأعضاء جدد ينضمون إلى الإضاءة.
    1. مكافأة نقدية بقيمة 550.000 دولار.
    2. سيارة جديدة أنيقة من Dream Dream بقيمة 150.000 دولار أمريكي
    3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    شهر من التشاور مع أفضل 5 في العالم.
    القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = illuminatiworldwideorder@gmail.com أو wahtsapp +15184145254



    https://www.gaia.com/article/what-is-the-illuminati

    ردحذف
  31. Salutations du grand ordre des Lumières pour les États-Unis et pour le monde entier, c'est une occasion ouverte de rejoindre la communion des Éclairés où vous pourrez récupérer vos rêves perdus, et où vous pourrez voir la lumière de la richesse et du bonheur sans aucun sacrifice de sang. Et nous payons également la somme de 550 000 $ pour obtenir tous les nouveaux membres lorsqu'ils rejoignent la fraternité et aussi dans une maison de leur choix et de leur emplacement avec des investissements ainsi que cette opportunité dans la vie pour qu'ils soient célèbres.

    AVANTAGES DONNÉS AUX NOUVEAUX MEMBRES QUI JOIGNENT À LIGHTING.
    1. Récompense en espèces de 550 000 $.
    2. Une nouvelle voiture Sleek Dream d'une valeur de 150 000 USD
    3. Une maison de rêve achetée dans le pays de votre choix.
    Un mois de concertation avec les 5 meilleurs au monde.
    Les dirigeants et 5 célébrités les plus importantes du monde. Si vous êtes intéressé, veuillez contacter l'adresse e-mail précédente = illuminatiworld521@gmail.com ou notre  +234908130594214 

    ردحذف
  32. تحية من ترتيب التنوير العظيم للدولة الموحدة وللعالم كله ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى زمالة المستنير حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وكذلك حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. كما ندفع مبلغ 550،000 دولارًا للحصول على جميع الأعضاء الجدد عندما ينضمون إلى الأخوة وأيضًا إلى منزل من اختيارهم وموقعهم مع استثمارات جنبًا إلى جنب مع هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد المعطاة لأعضاء جدد ينضمون إلى الإضاءة.
    1. مكافأة نقدية بقيمة 550.000 دولار.
    2. سيارة جديدة أنيقة من Dream Dream بقيمة 150.000 دولار أمريكي
    3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    شهر من التشاور مع أفضل 5 في العالم.
    القادة و 5 اهم المشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = illuminatiworldwideorder@gmail.com أو wahtsapp +15184145254


    https://www.gaia.com/article/what-is-the-illuminati

    ردحذف
  33. انضم اليوم إلى ILLUMINATI وأصبح غنيًا وفاخرًا. هل أنت رجل أو سيدة أعمال ، راعي ، سياسي ، موسيقي ، طبيب ، لاعب كرة قدم ، طالب؟ هل تريد أن تكون مشهورًا وغنيًا وقويًا؟ انضم إلى الإخوة المتنورين اليوم ودع أحلامك تمر ، وكن عضوًا اليوم واحصل على الفور على مبلغ 300.000 دولار و 600.000 دولار شهريًا. كن أغنى رجل وأشهره وأقوى رجل في مدينتك والعالم. انضم إلى شقيق المتنورين حيث لا يتعين عليك مشاركة الدم لتغني: اتصل بنا اليوم عبر WhatsApp: +1 (513) 795 8209
    البريد الإلكتروني: @ (illuminatib999@gmail.com)

    ردحذف
  34. هل ترغب في الانضمام إلى المتنورين العظيمين وتحقيق حلمك؟ اكتساب القوة والثروة والشهرة ؟؟ احصل على 500000 دولار أسبوعيًا ، ارتقِ إلى القمة في كل ما تفعله ، ستتم حمايتك روحيا وجسديا! كعضو من عائلة المتنورين. لا تفوت هذه الفرصة الرائعة للاتصال بنا الآن وكن غنياً للأبد. لمزيد من المعلومات اتصل أو أرسل لنا WhatsApp (+2347041743262) البريد الإلكتروني: johnrishgroup@gmail.com

    ردحذف
  35. انضم اليوم إلى ILLUMINATI وأصبح غنيًا وفاخرًا. هل أنت رجل أو سيدة أعمال ، راعي ، سياسي ، موسيقي ، طبيب ، لاعب كرة قدم ، طالب؟ هل تريد أن تكون مشهورًا وغنيًا وقويًا؟ انضم إلى الإخوة المتنورين اليوم ودع أحلامك تمر ، وكن عضوًا اليوم واحصل على الفور على مبلغ 300.000 دولار و 600.000 دولار شهريًا. كن أغنى رجل وأشهره وأقوى رجل في مدينتك والعالم. انضم إلى شقيق المتنورين حيث لا يتعين عليك مشاركة الدم لتغني: اتصل بنا اليوم عبر WhatsApp: +1 (513) 795 8209
    البريد الإلكتروني: @ (illuminatib999@gmail.com)

    ردحذف
  36. مرحبًا بك في متصفح ILLUMINATI الرائع حيث يمكنك عرض Wealth و
    الحماية: illuminatijoinworldcash26@gmail.com

    ردحذف
  37. تحية من الأمر العظيم للإضاءة إلى الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى جماعة الأخوين المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 650.000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عندما ينضمون إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقعهم بالاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

    الفوائد المعطاة لأعضاء جدد ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650.000 دولار أمريكي.
    2. سيارة جديدة أنيقة من Dream Dream بقيمة 150.000 دولار أمريكي
    3. اشترى منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    شهر التعيين مع أفضل 5 في العالم.
    القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم الهند وتركيا وأفريقيا والولايات المتحدة وماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ.


    تحياتي المعبد ILLUMINATI الولايات المتحدة

    ردحذف
  38. تحية من النظام العظيم للإنليوميناتي إلى الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية ضوء الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 650.000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد أثناء انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقعه مع استثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة لكي يصبحوا مشهورين.

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650.000 دولار أمريكي.
    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 150.000 دولار أمريكي
    3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    موعد شهر مع أفضل 5 في العالم.
    القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، إفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ.


    تحياتي معبد إيلوميناتي الولايات المتحدة

    ردحذف
  39. هذه رسالة رسمية مضاءة للعالم
    ملاحظة: لا يوجد تضحية بشريّة ؛
    هل أنت رجل أعمال ، سياسي ، موسيقي؟ تريد أن تكون غنيًا ومشهورًا وقويًا في الحياة ، انضم إلى جماعة المتنورين اليوم واحصل على مبلغ فوري غني. مليون دولار أمريكي 1،000،000 دولار أمريكي ، أسبوع وسيارة ومنزل مجاني في أي بلد من اختيارك
    مهتمون يمكنك الاتصال بوكيل المعبد من خلال فيا ؛
    واتس اب: +33758476136
    البريد الإلكتروني: illuminatitemle666@gmail.com

    ردحذف
  40. JOIN THE ILLUMINATI TODAY AND BECOME RICH AND FAMOUS. Are you a business Man or woman, Pastor, politician, musician, doctor, footballer, student? Join the Illuminati🔺brotherhood today and  receive the sum of $600,000 immediately and $300,000 every week: contact us today via WhatsApp we don’t share bloodroot take anything in return:  1(513)7958209No worries This enlightened brotherhood that you can join from anywhere in the world, India, Turkey, Africa, the United States, Malaysia, Dubai, Kuwait, UK, Austria, Germany, Europe. Asia, Australia, etc

    ردحذف
  41. HELLO viewer am here to share my testimony on how I finally join the Illuminati hood and became RICH,FAMOUS AND POWERFUL, I tried all my possible best to become a member of the hood but I was scam several times, before I finally come across a testimony on net so I contacted the agent, I was so afraid that he will ask me for lot of money before I can join the hood but to my greatest surprise he only ask me to buy the items which I did and today am so happy to say to the world that am rich and have been able to build many business with all this am having the sum of $20 millions dollars in my personal account and am also known all over the world with the business given to me by the Illuminati and also have power to do that what I want...... I know so many people may be on my lane also looking for help here is theirofficial email: rp3148128@gmail.comWhats-app:+‪+1 (513) 795‑8209‬)BEWARE OF SCAMMERS, AND YOU MUST BE ABOVE THE AGE OF 18YRS.

    ردحذف
  42. تحية من النظام العظيم للإنليوميناتي إلى الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية ضوء الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 650.000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقعه مع استثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة لكي يصبحوا مشهورين.

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650.000 دولار أمريكي.
    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 150.000 دولار أمريكي
    3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    موعد شهر مع أفضل 5 في العالم.
    القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، إفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ.


    تحياتي معبد إيلوميناتي الولايات المتحدة

    ردحذف
  43. تحية من النظام العظيم للإنليوميناتي إلى الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية ضوء الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 650.000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد أثناء انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقعه مع الاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة لكي يصبحوا مشهورين.

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650.000 دولار أمريكي.
    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 150.000 دولار أمريكي
    3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    موعد شهر مع أفضل 5 في العالم.
    القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، إفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ.


    تحياتي معبد إيلوميناتي الولايات المتحدة

    ردحذف
  44. تحية من النظام العظيم للإنليوميناتي إلى الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية ضوء الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 650.000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد أثناء انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقعه مع الاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة لكي يصبحوا مشهورين.

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650.000 دولار أمريكي.
    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 150.000 دولار أمريكي
    3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    موعد شهر مع أفضل 5 في العالم.
    القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، إفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ.


    تحياتي معبد إيلوميناتي الولايات المتحدة

    ردحذف
  45. تحية من النظام العظيم للإنليوميناتي إلى الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية ضوء الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 650.000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد أثناء انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقعه مع الاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة لكي يصبحوا مشهورين.

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650.000 دولار أمريكي.
    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 150.000 دولار أمريكي
    3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    موعد شهر مع أفضل 5 في العالم.
    القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، إفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ.


    تحياتي معبد إيلوميناتي الولايات المتحدة

    ردحذف
  46. تحيات من النظام العظيم للإنليوميناتي إلى الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية ضوء الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 650.000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد أثناء انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقعه مع الاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة لكي يصبحوا مشهورين.

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650.000 دولار أمريكي.
    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 250.000 دولار أمريكي
    3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    شهر من التعيين مع أفضل 5 لاعبين في العالم ، دفع شهري قدره 1،000،000 دولار أمريكي إلى حسابك المصرفي كل شهر كعضو في Bohemian Grove
    القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، إفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ.


    تحياتي معبد إيلوميناتي الولايات المتحدة

    ردحذف
  47. تحياتي من جماعة الإخوان ILLUMINATI إلى الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة بدون أي دم تضحية. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 600000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد أثناء انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقعه مع الاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة لكي يصبحوا مشهورين.

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية قدرها 600.000 دولار أمريكي.
    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 250.000 دولار أمريكي
    3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    شهر من التعيين مع أفضل 5 لاعبين في العالم ، دفع شهري قدره 1،000،000 دولار أمريكي إلى حسابك المصرفي كل شهر كعضو في Bohemian Grove
    القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: illuminatibrotherhood1988@gmail.com

    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم الهند وتركيا وأفريقيا والولايات المتحدة وماليزيا ودبي والكويت والمملكة المتحدة والنمسا وألمانيا وأوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ.

    تحياتي معبد إيلوميناتي الولايات المتحدة

    ردحذف
  48. تحيات من وسام التنوير الكبير للولايات المتحدة والعالم بأسره ، إنها فرصة مفتوحة للانضمام إلى شركة النور حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية ضوء الثروة. والسعادة بدون ذبيحة دموية. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 550.000 دولار للحصول على جميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا إلى منزل من اختيارهم وموقعه مع استثمارات مع هذه الفرصة في الحياة لكي يصبحوا مشهورين .

    معلومات أساسية عن الأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى الأضواء.
    1. مكافأة $ 550،000 نقدًا.
    2. حلم جديد RAC Sleek بقيمة 150.000 دولار
    3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    شهر واحد من التشاور مع أفضل 5 في العالم.
    قادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق - illuminatiworldwideorder@gmail.com أو wahtsapp +15184145254

    ردحذف
  49. تحيات من النظام العظيم للإلميناتي إلى الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية ضوء الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 650.000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد أثناء انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقعه مع الاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة لكي يصبحوا مشهورين.

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650.000 دولار أمريكي.
    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 250.000 دولار أمريكي
    3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    شهر من التعيين مع أفضل 5 لاعبين في العالم ، دفع شهري قدره 1،000،000 دولار أمريكي إلى حسابك المصرفي كل شهر كعضو في Bohemian Grove
    القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، إفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ.


    تحياتي معبد إيلوميناتي الولايات المتحدة

    ردحذف
  50. تحيات من النظام العظيم للإنليوميناتي إلى الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية ضوء الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 650.000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد أثناء انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقعه مع الاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة لكي يصبحوا مشهورين.

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650.000 دولار أمريكي.
    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 250.000 دولار أمريكي
    3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    شهر من التعيين مع أفضل 5 لاعبين في العالم ، دفع شهري قدره 1،000،000 دولار أمريكي إلى حسابك المصرفي كل شهر كعضو في Bohemian Grove.
    القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، إفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ.


    تحياتي معبد إيلوميناتي الولايات المتحدة

    ردحذف
  51. تحيات من النظام العظيم للإنليوميناتي إلى الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية ضوء الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 650.000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقعه مع استثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة لكي يصبحوا مشهورين.

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650.000 دولار أمريكي.
    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 250.000 دولار أمريكي
    3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    شهر من التعيين مع أفضل 5 لاعبين في العالم ، دفع شهري قدره 1،000،000 دولار أمريكي إلى حسابك المصرفي كل شهر كعضو في Bohemian Grove
    القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، إفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ.


    تحياتي معبد إيلوميناتي الولايات المتحدة

    ردحذف
  52. تحياتي من جماعة الإخوان ILLUMINATI إلى الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة بدون أي دم تضحية. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 600000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقعه مع الاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة لكي يصبحوا مشهورين.

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية قدرها 600.000 دولار أمريكي.
    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 250.000 دولار أمريكي
    3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    شهر من التعيين مع أفضل 5 لاعبين في العالم ، دفع شهري قدره 1،000،000 دولار أمريكي إلى حسابك المصرفي كل شهر كعضو في Bohemian Grove
    القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: illuminatibrotherhood1988@gmail.com

    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم الهند وتركيا وأفريقيا والولايات المتحدة وماليزيا ودبي والكويت والمملكة المتحدة والنمسا وألمانيا وأوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ.

    تحياتي معبد إيلوميناتي الولايات المتحدة

    ردحذف
  53. تحيات من عالم المتنورين!
    ماذا تفعل من أجل لقمة العيش التي كنت بحاجة إلى النعم وتزدهر عليها؟
    هل أنت سياسي يريد أن يكون سياسي مع الفارق ؟
    هل أنت طبيب يريد أن يكون طبيبا مع اختلاف؟
    هل أنت مهندس من يريد أن يكون مهندسا مع الفارق ؟
    هل أنت مغني أو فنان يريد أن يكون غنيا جدا ومشهورا؟
    هل أنت في الأعمال التجارية التي تحتاج إلى توسيع? المتنورين العظيم يمنح رغباتك دون تأخير.
    ونحن ندعوك للانضمام إلى عالم المتنورين لاختراق الشهيرة والمالية.
    يمكنك الاستمرار في الدردشة معنا هنا إذا كنت مهتما بالانضمام إلى عالم المتنورين العظيم. أو الاتصال: illuminatifamilyhood52@gmail.com أو اتصل بنا على رقم whatsapp على: + 447451271249

    ردحذف
  54. تحية من وسام التنوير العظيم للولايات المتحدة والعالم بأسره ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى زمالة المستنير حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وحيث يمكنك رؤية ضوء الثروة والسعادة. بدون أي تضحية بالدم. ونقوم أيضًا بدفع 550 ألف دولار للحصول على جميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا إلى منزل من اختيارهم وموقعه مع استثمارات بالإضافة إلى هذه الفرصة في الحياة لنكون مشهورين .

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى الإضاءة.
    1. مكافأة نقدية بقيمة 550.000 دولار.
    2. سيارة سليك دريم جديدة بقيمة 150 ألف دولار
    3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    شهر من التشاور مع أفضل 5 في العالم.
    كبار المديرين التنفيذيين في العالم و 5 مشاهير. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = illuminatiworldwideorder@gmail.com أو wahtsapp +15184145254

    ردحذف
  55. هل تبحث عن الثروات والشهرة والسلطة والحماية والحل والمعرفة والحكمة وما إلى ذلك؟
    هل أنت رجل أعمال أو امرأة ، سياسي ، موسيقي ، راعي ، محام ، ممثل ، ممثلة ، مصرفي ، لاعب كرة قدم ، عارضة أزياء ، خريج ، طالب ، مهندس وتريد أن تكون غنيًا ومشهورًا وقويًا في الحياة؟
    هذه فرصتك الذهبية ، ولا تضحية بشرية. الأخوة المتنورين العظيمة ستجعلك غنيًا وقويًا ومشهورًا وثريًا. يمكنك تحقيق كل أحلامك ورغباتك القلبية من خلال كونك عضوًا في الأخوة المتنورين ، والحياة الطويلة والازدهار هنا على الأرض ، وهناك فوائد ومكافآت كبيرة
    إذا كنت تريد حقًا أن تصبح عضوًا في المتنورين الكبار ، فاتصل بنا اليوم.
    البريد الإلكتروني ....: Illuminati666.confirmed01@gmail.com
    الهاتف ....: +1 (707) 6027784

    ردحذف
  56. أهلا بكم في الإخوان العظيم.

    تريد أن تكون عضوًا في المتنورين كإخوة تجعلك غنيًا ومشهوراً في العالم وستكون لديك القدرة على التحكم في الأشخاص الموجودين على قمة العالم. أنت رجل أعمال أو امرأة ، فنان ، سياسي ، موسيقي ، طالب ، تريد أن تكون ثريًا ، مشهورًا ، قويًا في الحياة ، انضم إلى جماعة الأخوة المتنورين اليوم واحصل على مبلغ غني وفوري. 2 مليون دولار في أسبوع ومنزل مجاني. في أي مكان تختار أن تعيش فيه في هذا العالم وتتلقى أيضًا 2026.000 دولار شهريًا براتب٪ 2026

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد المنضمين إلى منظمة ILUMINATI.

    1. مكافأة نقدية قدرها 800.000 دولار أمريكي

    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 500.000 دولار أمريكي

    3. شراء منزل أحلامك في البلد الذي تختاره

    4. إجازة شهر كامل (مدفوعة الأجر) إلى الوجهة السياحية التي تحلم بها.

    5. حزمة شراكة جولف لمدة عام

    العلاج 6.V.I.P في جميع المطارات في العالم 7. تغيير كلي في نمط الحياة 8. الوصول إلى بوهيميان جروف

    9. دفع شهري قدره 99.000.000 دولار أمريكي إلى حسابك المصرفي كل شهر كعضو

    10. شهد الشهر موعدًا مع أفضل 5 من قادة العالم وأفضل 5 مشاهير في العالم.

    إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلينا في رمز اليد الشيطانية للأخوة العظيمة للمتنورين ، فيرجى الاتصال بنا الآن عبر البريد الإلكتروني collonburr3@gmail.com
    عبر WhatsApp + 2348107219280

    ردحذف
  57. أهلا بكم في الإخوان العظيم.

    تريد أن تكون عضوًا في المتنورين كإخوة تجعلك غنيًا ومشهوراً في العالم وستكون لديك القدرة على التحكم في الأشخاص الموجودين على قمة العالم. أنت رجل أعمال أو امرأة ، فنان ، سياسي ، موسيقي ، طالب ، تريد أن تكون ثريًا ، مشهورًا ، قويًا في الحياة ، انضم إلى جماعة الأخوة المتنورين اليوم واحصل على مبلغ غني وفوري. 2 مليون دولار في أسبوع ومنزل مجاني. في أي مكان تختار أن تعيش فيه في هذا العالم وتتلقى أيضًا 2026.000 دولار شهريًا براتب٪ 2026

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد المنضمين إلى منظمة ILUMINATI.

    1. مكافأة نقدية قدرها 800.000 دولار أمريكي

    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 500.000 دولار أمريكي

    3. شراء منزل أحلامك في البلد الذي تختاره

    4. إجازة شهر كامل (مدفوعة الأجر) إلى الوجهة السياحية التي تحلم بها.

    5. حزمة شراكة جولف لمدة عام

    العلاج 6.V.I.P في جميع المطارات في العالم 7. تغيير كلي في نمط الحياة 8. الوصول إلى بوهيميان جروف

    9. دفع شهري قدره 99.000.000 دولار أمريكي إلى حسابك المصرفي كل شهر كعضو

    10. شهد الشهر موعدًا مع أفضل 5 من قادة العالم وأفضل 5 مشاهير في العالم.

    إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلينا في رمز اليد الشيطانية للأخوة العظيمة للمتنورين ، فيرجى الاتصال بنا الآن عبر البريد الإلكتروني collonburr3@gmail.com
    عبر WhatsApp + 2348107219280

    ردحذف
  58. تحية من النظام العظيم للإنليوميناتي إلى الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية ضوء الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 650.000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقعه مع استثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة لكي يصبحوا مشهورين.

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650.000 دولار أمريكي.
    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 250.000 دولار أمريكي
    3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    شهر من التعيين مع أفضل 5 لاعبين في العالم ، دفع شهري قدره 1،000،000 دولار أمريكي إلى حسابك المصرفي كل شهر كعضو في Bohemian Grove
    القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، إفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ.


    تحياتي معبد إيلوميناتي الولايات المتحدة

    ردحذف
  59. إجراءات جمعية المعبد العظيم للأموال والسلطة المضيئة ، انضم إلى جماعة الإخوان الكبيرة المضيئة من الحب اليوم ، عن طريق البريد العادي أو البطاقة البريدية (greastestilluminati4@gmail.com)
    هل أنت رجل أو سيدة أعمال ، سياسي ، موسيقي ، طالبة ، هل تريد أن تكون غنيًا ، مشهورًا ، قويًا في الحياة؟ انضم إلى عبادة المتنورين اليوم واحصل على المبلغ الثري على الفور. مليون دولار أسبوعيا وأنت تصبح عضوا في الأخوة وبيتا حرا. أي مكان تختار أن تعيش فيه في هذا العالم وتحصل أيضًا على 350.000 دولار أمريكي كدخل شهري.
    الفوائد المقدمة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية قدرها 120.000 دولار أمريكي.
    2. سيارة جديدة ذات أحلام أنيقة بقيمة 150.000 دولار أمريكي
    3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    4- موعد محجوز مع أفضل 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فأرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا بهذا (greastestilluminati4@gmail.com) لبدء فوري عبر الإنترنت.


    الجميع مرحب به تمامًا.

    ردحذف
  60. (خريسنا عبادة الثروة والشهرة)
    تغيير حياتك ليست سهلة أبدا، في الواقع في بعض الأحيان مؤلمة بصراحة، ولكن لا شيء أكثر إيلاما من رؤية نفسك في مكان واحد سنة بعد سنة، دون أي تقدم كبير انها شيء يدعو للقلق، إذا كنت حقا يمكن أن تعقد نفسك المساءلة واتخاذ خطوة نحو المضي قدما. سوف تكون قادرة على السيطرة على حياتك. وأنا أضمن لك أنه في فترة قصيرة من الزمن ستبدو حياتك مختلفة أكثر مما هي عليه اليوم.
    يمكنك استشارة أوراكل KHRISNA كبيرة لجميع الاحتياجات الروحية الخاصة بك أو الانضمام إلى أخويتنا السرية لحياة أفضل. أبوابنا مفتوحة دائما لأولئك الذين يسعون إلى مكالمة خفيفة أو ال WhatsApp +971544105744

    ردحذف
  61. تحية من النظام العظيم للإنليوميناتي إلى الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية ضوء الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 650.000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد أثناء انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقعه مع استثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة لكي يصبحوا مشهورين.

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650.000 دولار أمريكي.
    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 250.000 دولار أمريكي
    3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    شهر من التعيين مع أفضل 5 لاعبين في العالم ، دفع شهري قدره 1،000،000 دولار أمريكي إلى حسابك المصرفي كل شهر كعضو في Bohemian Grove
    القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com



    ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، إفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ.


    تحياتي معبد إيلوميناتي الولايات المتحدة

    ردحذف
  62. ✝️ انضم إلى جماعة الإخوان المتنورين من أجل المال والسلطة والشهرة والأمن. البريد الإلكتروني: illuminatistar6666@gmail.com أو WhatsApp +1(631)215-3778.
    الفوائد والمكافآت الممنوحة للأعضاء.
    🔯 1. مكافأة نقدية قدرها 60،060،800 دولار أمريكي
    🔯 2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 670.690 دولارًا أمريكيًا
    🔯 3. منزل أحلام تم شراؤه في البلد الذي تختاره بقيمة 980،500 دولار أمريكي
    🔯 4. دفع شهري قدره 80860 دولارًا أمريكيًا شهريًا كعضو
    5. لا تفشل في رؤية النور والمال والشهرة والقوة في 3 أيام
    🔯 6. لا تضحيات بشرية.
    🔯 7. كن مليونيرا🔺
    إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلينا ، 🔺 اتصل بنا: البريد الإلكتروني: illuminatistar6666@gmail.com أو WhatsApp +1(631)215-3778.

    https://www.gaia.com/article/what-is-the-illuminati

    ردحذف
  63. ✝️ انضم إلى جماعة الإخوان المتنورين من أجل المال والسلطة والشهرة والأمن. البريد الإلكتروني: illuminatistar6666@gmail.com أو WhatsApp +1(631)215-3778.
    الفوائد والمكافآت الممنوحة للأعضاء.
    🔯 1. مكافأة نقدية قدرها 60،060،800 دولار أمريكي
    🔯 2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 670.690 دولارًا أمريكيًا
    🔯 3. منزل أحلام تم شراؤه في البلد الذي تختاره بقيمة 980،500 دولار أمريكي
    🔯 4. دفع شهري قدره 80860 دولارًا أمريكيًا شهريًا كعضو
    🔯 5. لا تفشل في رؤية النور والمال والشهرة والقوة في 3 أيام
    🔯 6. لا تضحيات بشرية.
    🔯 7. كن مليونيرا🔺
    إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلينا ، 🔺 اتصل بنا: البريد الإلكتروني: illuminatistar6666@gmail.com أو WhatsApp +1(631)215-3778.

    https://www.gaia.com/article/what-is-the-illuminati

    ردحذف
  64. ✝️ Join the Illuminati Brotherhood for money, power, fame and security. Email: illuminatistar6666@gmail.com, or WhatsApp +1(631)215-3778.
    BENEFITS AND REWARDS GIVEN TO MEMBERS.
    🔯 1. A Cash Reward of USD $60,060,800 USD.🔺
    🔯 2. A New Sleek Dream CAR valued at USD $670,690 USD.🔺
    🔯 3. A Dream House bought in the country of your own choice valued at USD $980,500 USD🔺
    🔯 4. Monthly payment of $80,860 USD every month as a member.🔺
    🔯 5. Don't fail to see the Light, money, fame and power in 3 days.🔺
    🔯 6. No human sacrifices.🔺
    🔯 7. Be a Millionaire🔺
    If you are interested in joining us, 🔺  Contact us: Email: illuminatistar6666@gmail.com or WhatsApp +1(631)215-3778. 

    ردحذف
  65. نعيم اليوم للجميع. هل أنت رجل أعمال ، رجل أو امرأة ، سياسي ، موسيقي ، قس ، محام ، ممثل ، ممثلة ، مصرفي ، وتريد أن تكون غنيًا وقويًا ومشهورًا في الحياة. يمكنك تحقيق أحلامك من خلال كونك عضوًا في الأخوة العظمى ILLUMINATI مع هذا يمكن تحقيق كل أحلامك ورغباتك القلبية بالكامل ، إذا كنت تريد حقًا أن تكون عضوًا في جماعة الأخوة ILLUMINATI العظيمة ، ملاحظة: يحق للأعضاء الجدد الحصول على 1،000،000 دولار أمريكي وسيارة مجانية ومنزل في أي مكان تختار العيش فيه ، والعديد من الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلينا. إذا كنت مهتمًا ، فاتصل بالبريد الإلكتروني المرفق لمزيد من المعلومات:

    البريد الإلكتروني: illuminatibrotherhood.wrld666@gmail.com
    WhatsApp: +1 (915) 621-2757

    ردحذف
  66. ✝️ انضم إلى جماعة الإخوان المتنورين من أجل المال والسلطة والشهرة والأمن. البريد الإلكتروني: illuminatistar6666@gmail.com أو WhatsApp +1(631)215-3778.
    الفوائد والمكافآت الممنوحة للأعضاء.
    🔯 1. مكافأة نقدية قدرها 60،060،800 دولار أمريكي
    🔯 2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 670.690 دولارًا أمريكيًا
    🔯 3. منزل أحلام تم شراؤه في البلد الذي تختاره بقيمة 980،500 دولار أمريكي
    🔯 4. دفع شهري قدره 80860 دولارًا أمريكيًا شهريًا كعضو
    5. لا تفشل في رؤية النور والمال والشهرة والقوة في 3 أيام
    🔯 6. لا تضحيات بشرية.
    🔯 7. كن مليونيرا🔺
    إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلينا ، 🔺 اتصل بنا: البريد الإلكتروني: illuminatistar6666@gmail.com أو WhatsApp +1(631)215-3778.

    ردحذف
  67. ✝️ انضم إلى جماعة الإخوان المتنورين من أجل المال والسلطة والشهرة والأمن. البريد الإلكتروني: illuminatistar6666@gmail.com أو WhatsApp +1(631)215-3778.
    الفوائد والمكافآت الممنوحة للأعضاء.
    🔯 1. مكافأة نقدية قدرها 60،060،800 دولار أمريكي
    🔯 2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 670.690 دولارًا أمريكيًا
    🔯 3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره بقيمة 980،500 دولار أمريكي
    🔯 4. دفع شهري قدره 80،860 دولارًا أمريكيًا شهريًا كعضو
    🔯 5. لا تفشل في رؤية النور والمال والشهرة والقوة في 3 أيام
    🔯 6. لا تضحيات بشرية.
    🔯 7. كن مليونيرا🔺
    إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلينا ، 🔺 اتصل بنا: البريد الإلكتروني: illuminatistar6666@gmail.com أو WhatsApp +1(631)215-3778.

    ردحذف
  68. تحية من شركة النور حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وحيث يمكنك رؤية نور الغنى والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 550،000 دولار للحصول على جميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا في منزل من اختيارهم وموقعه مع استثمارات مع هذه الفرصة في الحياة لجعلهم مشهورين.

    سياق الأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى الأضواء.
    1. مكافأة نقدية بقيمة 550.000 دولار.
    2. حلم RAC الأنيق الجديد بقيمة 150.000 دولار
    3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    شهر من التشاور مع أفضل 5 في العالم.
    قادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق - illuminatiworldwideorder@gmail.com أو wahtsapp +15184145254

    ردحذف
  69. تحية من وسام التنوير العظيم للولايات المتحدة والعالم بأسره ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى زمالة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وحيث يمكنك رؤية ضوء الثروة والسعادة بدون. أي تضحية بالدم. ونقوم أيضًا بدفع 550 ألف دولار للحصول على جميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا إلى منزل من اختيارهم وموقع مع استثمارات بالإضافة إلى هذه الفرصة في الحياة لنكون مشهورين.

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى الإضاءة.
    1. مكافأة نقدية بقيمة 550.000 دولار.
    2. سيارة سليك دريم جديدة بقيمة 150 ألف دولار
    3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    شهر من التشاور مع أفضل 5 في العالم.
    كبار المديرين التنفيذيين في العالم و 5 مشاهير. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = illuminatiworldwideorder@gmail.com أو wahtsapp +15184145254

    ردحذف
  70. ✝️ انضم إلى جماعة الإخوان المتنورين من أجل المال والسلطة والشهرة والأمن. البريد الإلكتروني: illuminatistar6666@gmail.com أو WhatsApp +1(631)215-3778.
    الفوائد والمكافآت الممنوحة للأعضاء.
    �� 1. مكافأة نقدية قدرها 60،060،800 دولار أمريكي
    �� 2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 670.690 دولارًا أمريكيًا
    �� 3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره بقيمة 980،500 دولار أمريكي
    �� 4. دفع شهري قدره 80،860 دولارًا أمريكيًا شهريًا كعضو
    �� 5. لا تفشل في رؤية النور والمال والشهرة والقوة في 3 أيام
    �� 6. لا تضحيات بشرية.
    �� 7. كن مليونيرا��
    إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلينا ، �� اتصل بنا: البريد الإلكتروني: illuminatistar6666@gmail.com أو WhatsApp +1(631)215-3778.

    ردحذف
  71. تحية من النظام العظيم للإنليوميناتي إلى الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية ضوء الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 650.000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد أثناء انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقعه مع الاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة لكي يصبحوا مشهورين.

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650.000 دولار أمريكي.
    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 250.000 دولار أمريكي
    3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    شهر من التعيين مع أفضل 5 لاعبين في العالم ، دفع شهري قدره 1،000،000 دولار أمريكي إلى حسابك المصرفي كل شهر كعضو في Bohemian Grove
    القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com



    ملاحظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، إفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ.

    ردحذف
  72. تحية من النظام العظيم للإنليوميناتي إلى الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية ضوء الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 650.000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد أثناء انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقعه مع الاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة لكي يصبحوا مشهورين.

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650.000 دولار أمريكي.
    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 250.000 دولار أمريكي
    3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    شهر من التعيين مع أفضل 5 لاعبين في العالم ، دفع شهري قدره 1،000،000 دولار أمريكي إلى حسابك المصرفي كل شهر كعضو في Bohemian Grove.
    القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com



    ملاحظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، إفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ.


    تحيات معبد إيلوميناتي الولايات المتحدة

    ردحذف
  73. ✝️ انضم إلى جماعة الإخوان المتنورين من أجل المال والسلطة والشهرة والأمن. البريد الإلكتروني: illuminatistar6666@gmail.com أو WhatsApp +1(631)215-3778.
    الفوائد والمكافآت الممنوحة للأعضاء.
    🔯 1. مكافأة نقدية قدرها 60،060،800 دولار أمريكي
    🔯 2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 670.690 دولارًا أمريكيًا
    🔯 3. منزل أحلام تم شراؤه في البلد الذي تختاره بقيمة 980،500 دولار أمريكي
    🔯 4. دفع شهري قدره 80860 دولارًا أمريكيًا شهريًا كعضو
    🔯 5. لا تفشل في رؤية النور والمال والشهرة والقوة في 3 أيام
    🔯 6. لا تضحيات بشرية.
    🔯 7. كن مليونيرا🔺
    إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلينا ، 🔺 اتصل بنا: البريد الإلكتروني: illuminatistar6666@gmail.com أو WhatsApp +1(631)215-3778.

    ردحذف
  74. أخبار جيدة!!! بشرى سارة !!! ، هل تريد أن تعيش حياة غنية وصحية ومشهورة
    الحياة. هل تريد أن تصبح ثريًا فورًا وتخرج من المعاناة؟ هل أنت
    تريد أن يتعرف العالم عليك ويستمع إليك عندما تتحدث؟ هل أنت
    تريد أن تكون في السلطة والسيطرة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإليك نصيحة جيدة فقط انضم إلى
    "منظمة مضيئة" ، قد تسأل "كيف يمكنني الانضمام" ، الإجابة هي
    ببساطة ، كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا لرفع مستوى نفسك من
    فقر..

    لا تترددوا في الاتصال بنا.

    Whatsapp عبر: +33758476136 ، https://wa.link/d4ml2g

    البريد الإلكتروني عبر: greatilluminati0666@gmail.com


    حذار من المحتالين ، لا يوجد مثل هذا كرسوم التسجيل ويجب عليك
    أن تكون فوق سن 18 عامًا.

    ردحذف
  75. ✝️ انضم إلى جماعة الإخوان المتنورين من أجل المال والسلطة والشهرة والأمن. البريد الإلكتروني: illuminatistar6666@gmail.com أو WhatsApp +1(631)215-3778.
    الفوائد والمكافآت الممنوحة للأعضاء.
    🔯 1. مكافأة نقدية قدرها 60،060،800 دولار أمريكي
    🔯 2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 670.690 دولارًا أمريكيًا
    🔯 3. منزل أحلام تم شراؤه في البلد الذي تختاره بقيمة 980،500 دولار أمريكي
    🔯 4. دفع شهري قدره 80860 دولارًا أمريكيًا شهريًا كعضو
    5. لا تفشل في رؤية النور والمال والشهرة والقوة في 3 أيام
    🔯 6. لا تضحيات بشرية.
    🔯 7. كن مليونيرا🔺
    إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلينا ، 🔺 اتصل بنا: البريد الإلكتروني: illuminatistar6666@gmail.com أو WhatsApp +1(631)215-3778.

    ردحذف
  76. تحية من النظام العظيم اللانهائي إلى المملكة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. ندفع أيضًا 650 ألف جنيه إسترليني للترحيب بجميع الأعضاء الجدد أثناء انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقع مع استثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة لتصبح مشهورًا.

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650 ألف جنيه إسترليني.
    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 250 ألف جنيه إسترليني
    3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    شهر التجنيد مع أفضل 5 لاعبين في العالم ، دفع شهري قدره 1،000،000 جنيه إسترليني في حسابك المصرفي كل شهر كعضو في Bohemian Grove.
    قادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا بالاتصال بنا عن طريق !!

    Whatsapp عبر: +447404754974، https://wa.link/yc8alp

    البريد الإلكتروني عبر: realilluminati0666@gmail.com


    ملاحظة؛ هذه الأخوة المستنيرة التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، إفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ، دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ.
    تحياتي ، معبد المتنورين في المملكة المتحدة

    ردحذف
  77. هذه رسالة رسمية من ILLUMINATI إلى العالم
    ملاحظة: لا يوجد تضحية بشريّة
    يمكنك التواصل مع وكيل المعبد من خلال WhatsApp + 13303555805
    هل أنت رجل أعمال أم امرأة ، سياسية ، موسيقي ، طالبة؟ تريد أن تكون غنيًا ومشهورًا وقويًا في الحياة ، انضم إلى جماعة الأخوة المتنورين اليوم واحصل على مبلغ فوري غني. مليون دولار في الأسبوع ومنزل مجاني. في أي مكان تختاره للعيش في هذا العالم وتحصل أيضًا على 80.000.000 دولار شهريًا كراتب ...

    فوائد للأعضاء الجدد الذين يصبحون أعضاء في المتنورين.
    1. منزل في أي بلد من اختيارك.
    2. سيارة أحلام جديدة بقيمة 50،000،000 دولار.
    3. فرصة للقاء أغنى رجال العالم.

    يجب أن يكون عمرك 20 عامًا أو أكثر قبل أن تتمكن من التواصل مع شركائنا
    البريد الإلكتروني: illuminatibrotherhoodwordwide@gmail.com
    واتس اب: (+13303555805

    ردحذف
  78. هذه رسالة رسمية من ILLUMINATI إلى العالم
    ملاحظة: لا يوجد تضحية بشريّة
    يمكنك التواصل مع وكيل المعبد من خلال WhatsApp + 13303555805
    هل أنت رجل أعمال أم امرأة ، سياسية ، موسيقي ، طالبة؟ تريد أن تكون غنيًا ومشهورًا وقويًا في الحياة ، انضم إلى جماعة الأخوة المتنورين اليوم واحصل على مبلغ فوري غني. مليون دولار في الأسبوع ومنزل مجاني. في أي مكان تختاره للعيش في هذا العالم وتحصل أيضًا على 80.000.000 دولار شهريًا كراتب ...

    فوائد للأعضاء الجدد الذين يصبحون أعضاء في المتنورين.
    1. منزل في أي بلد من اختيارك.
    2. سيارة أحلام جديدة بقيمة 50،000،000 دولار.
    3. فرصة للقاء أغنى رجال العالم.

    يجب أن يكون عمرك 20 عامًا أو أكثر قبل أن تتمكن من التواصل مع شركائنا
    البريد الإلكتروني: illuminatibrotherhoodwordwide@gmail.com
    واتس اب: (+13303555805

    ردحذف
  79. Hello everyone my name is paul wilson from the united state of american

    north carolina i'm giving a testimony on how I joined the illuminati

    brotherhood, I was trying to join this organization for so many years now,

    I was scammed by fake agent in south Africa and Nigeria, I was down i

    could not feed my self and my family anymore and I tried to make money

    by all means but all in vain, I was afraid to contact any illuminati agent

    because they have eat my money, one day I came across a post of someone

    giving a testimony thanking a man called ROBERT RICHARD for helping him to

    join the illuminati brotherhood, then I looked at the man's email and the

    phone number that was written there, I was afraid to contact him because

    i was scammed a lot of times by scammers who ate my 500,000 and went

    away with the money then I was very confused so I decided to contact the

    person that was given the testimony and i called him and I communicated

    with him on phone calls before he started telling me his own story about

    when he wanted to join he told me everything to do, then I made up my

    mind and called the agent called ROBERT RICHARD and he told me everything to

    do and I was initiated, surprisingly I was given my benefit of being a new

    member ,but if intrested in joining kindly message ROBERT RICHARD via email (illuminatibrotherhood113@gmail.com) or whatsapp +1(407)6764425


    ردحذف
  80. Hello everyone my name is paul wilson from the united state of american

    north carolina i'm giving a testimony on how I joined the illuminati

    brotherhood, I was trying to join this organization for so many years now,

    I was scammed by fake agent in south Africa and Nigeria, I was down i

    could not feed my self and my family anymore and I tried to make money

    by all means but all in vain, I was afraid to contact any illuminati agent

    because they have eat my money, one day I came across a post of someone

    giving a testimony thanking a man called ROBERT RICHARD for helping him to

    join the illuminati brotherhood, then I looked at the man's email and the

    phone number that was written there, I was afraid to contact him because

    i was scammed a lot of times by scammers who ate my 500,000 and went

    away with the money then I was very confused so I decided to contact the

    person that was given the testimony and i called him and I communicated

    with him on phone calls before he started telling me his own story about

    when he wanted to join he told me everything to do, then I made up my

    mind and called the agent called ROBERT RICHARD and he told me everything to

    do and I was initiated, surprisingly I was given my benefit of being a new

    member ,but if intrested in joining kindly message ROBERT RICHARD via email (illuminatibrotherhood113@gmail.com) or whatsapp +1(407)6764425


    ردحذف
  81. تحية من وسام التنوير العظيم للولايات المتحدة والعالم بأسره ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى زمالة المستنير حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 550،000 دولار للحصول على جميع الأعضاء الجدد عند انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا إلى منزل من اختيارهم وموقعه مع استثمارات جنبًا إلى جنب مع هذه الفرصة في الحياة ليكونوا مشهورين

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى الإضاءة.
    1. مكافأة نقدية قدرها 550،000 دولار.
    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 150.000 دولار أمريكي
    3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    شهر من التشاور مع أفضل 5 في العالم.
    القادة و 5 اهم مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = illuminatiworldwideorder@gmail.com أو wahtsapp +15184145254



    https://www.gaia.com/article/what-is-the-illuminati

    ردحذف
  82. إليك طريقة سهلة لتصبح عضوًا في الأخوة العالمية الشهيرة {Illuminati}. بالنسبة للطبقة العاملة ، رجال الأعمال / سيدات الأعمال ، الفنانين ، السياسيين الذين يريدون أن يصبحوا أكبر ، أقوياء ومؤثرين في العالم ، انضم إلينا لتصبح أحد أعضائنا الرسميين اليوم. يجب أن تحصل على فرصة مثالية لزيارة دائرة المتنورين بعد إكمال التسجيل بواسطتك ، لا حاجة للتضحية أو الحياة البشرية ، تجلب الأخوة المتنورين الحماية والسلطة والثروة والشهرة في الحياة. لديك حق الوصول الكامل للقضاء على الفقر من جيلك. إنه فقط عضو موجود في دائرة المتنورين لديه السلطة لتقديم أي عضو إلى الدائرة. لذا قبل الاتصال بنا ، يجب أن يكون عمرك أكبر من 18 عامًا ، وبمجرد أن تصبح عضوًا ، يحق لك الحصول على جميع المزايا لبقية حياتك. لذلك إذا كنت مستعدًا لتصبح عضوًا ، فاتصل بنا على البريد الإلكتروني: realilluminati0666@gmail.com أو whatsapp على +33758476136

    ردحذف
  83. انضم إلى المتنورين اتصل جون ويليامز +1 (585) 948-4386

    انضم إلى الماسوني المتنورين العظيم اليوم ، هل تريد أن تصبح رجل أعمال / امرأة ، أو تبحث عن الحكمة والمعرفة ، راعي ، سياسي ، موسيقي ، طبيب ، لاعب كرة قدم ، طالب ، هل تريد أن تكون فنانًا مشهورًا أو ممثلًا ( e tc) وتريد أن تكون ثريًا وقويًا ومشهورًا في العالم وأن تحصل أيضًا على مبلغ 600،000،00 دولار مع منزل مجاني من اختيارك للعيش في العالم والحصول أيضًا على 900،000،00 دولار أمريكي كراتب شهري وأيضًا تم التبرع بالمال لبدء عمل من اختيارك ... مهتمة الاتصال بالوكيل العظيم illuminatisecretorder1960@gmail.com أو اتصل :: + 1 (585) 948-4386

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية بقيمة 1،000،000 دولار أمريكي بعد البدء.
    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 33000 دولار أمريكي
    3- شراء بيت الأحلام في البلد الذي تختاره
    4. إجازة لمدة شهر (مدفوعة الأجر) إلى الوجهة السياحية التي تحلم بها.
    5- باقة عضوية الجولف لمدة عام
    6- علاج V.I.P في جميع مطارات العالم
    7- تغيير كلي في نمط الحياة
    8- الوصول إلى بوهيميان جروف.
    9- دفع شهري قدره 1،000،000،00 دولار أمريكي إلى حسابك المصرفي كل شهر كعضو
    10- حجز لمدة شهر واحد ، موعد مع أفضل 5 قادة عالميين وأفضل 5 مشاهير في العالم

    ردحذف
  84. انضم إلى المتنورين اتصل جون ويليامز +1 (585) 948-4386

    انضم إلى الماسوني المتنورين العظيم اليوم ، هل تريد أن تصبح رجل أعمال / امرأة ، أو تبحث عن الحكمة والمعرفة ، راعي ، سياسي ، موسيقي ، طبيب ، لاعب كرة قدم ، طالب ، هل تريد أن تكون فنانًا مشهورًا أو ممثلًا ( e tc) وتريد أن تكون ثريًا وقويًا ومشهورًا في العالم وأن تحصل أيضًا على مبلغ 600،000،00 دولار مع منزل مجاني من اختيارك للعيش في العالم والحصول أيضًا على 900،000،00 دولار أمريكي كراتب شهري وأيضًا تم التبرع بالمال لبدء عمل من اختيارك ... مهتمة الاتصال بالوكيل العظيم illuminatisecretorder1960@gmail.com أو اتصل :: + 1 (585) 948-4386

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية بقيمة 1،000،000 دولار أمريكي بعد البدء.
    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 33000 دولار أمريكي
    3- شراء بيت الأحلام في البلد الذي تختاره
    4. إجازة لمدة شهر (مدفوعة الأجر) إلى الوجهة السياحية التي تحلم بها.
    5- باقة عضوية الجولف لمدة عام
    6- علاج V.I.P في جميع مطارات العالم
    7- تغيير كلي في نمط الحياة
    8- الوصول إلى بوهيميان جروف.
    9- دفع شهري قدره 1،000،000،00 دولار أمريكي إلى حسابك المصرفي كل شهر كعضو
    10- حجز لمدة شهر واحد ، موعد مع أفضل 5 قادة عالميين وأفضل 5 مشاهير في العالم

    ردحذف
  85. انضم إلى المتنورين اتصل جون ويليامز +1 (585) 948-4386

    انضم إلى الماسوني المتنورين العظيم اليوم ، هل تريد أن تصبح رجل أعمال / امرأة ، أو تبحث عن الحكمة والمعرفة ، راعي ، سياسي ، موسيقي ، طبيب ، لاعب كرة قدم ، طالب ، هل تريد أن تكون فنانًا مشهورًا أو ممثلًا ( e tc) وتريد أن تكون ثريًا وقويًا ومشهورًا في العالم وأن تحصل أيضًا على مبلغ 600،000،00 دولار مع منزل مجاني من اختيارك للعيش في العالم والحصول أيضًا على 900،000،00 دولار أمريكي كراتب شهري وأيضًا تم التبرع بالمال لبدء عمل من اختيارك ... مهتمة الاتصال بالوكيل العظيم illuminatisecretorder1960@gmail.com أو اتصل :: + 1 (585) 948-4386

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية بقيمة 1،000،000 دولار أمريكي بعد البدء.
    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 33000 دولار أمريكي
    3- شراء بيت الأحلام في البلد الذي تختاره
    4. إجازة لمدة شهر (مدفوعة الأجر) إلى الوجهة السياحية التي تحلم بها.
    5- باقة عضوية الجولف لمدة عام
    6- علاج V.I.P في جميع مطارات العالم
    7- تغيير كلي في نمط الحياة
    8- الوصول إلى بوهيميان جروف.
    9- دفع شهري قدره 1،000،000،00 دولار أمريكي إلى حسابك المصرفي كل شهر كعضو
    10- حجز لمدة شهر واحد ، موعد مع أفضل 5 قادة عالميين وأفضل 5 مشاهير في العالم

    ردحذف
  86. انضم إلى المتنورين اتصل جون ويليامز +1 (585) 948-4386

    انضم إلى الماسوني المتنورين العظيم اليوم ، هل تريد أن تصبح رجل أعمال / امرأة ، أو تبحث عن الحكمة والمعرفة ، راعي ، سياسي ، موسيقي ، طبيب ، لاعب كرة قدم ، طالب ، هل تريد أن تكون فنانًا مشهورًا أو ممثلًا ( e tc) وتريد أن تكون ثريًا وقويًا ومشهورًا في العالم وأن تحصل أيضًا على مبلغ 600،000،00 دولار مع منزل مجاني من اختيارك للعيش في العالم والحصول أيضًا على 900،000،00 دولار أمريكي كراتب شهري وأيضًا تم التبرع بالمال لبدء عمل من اختيارك ... مهتمة الاتصال بالوكيل العظيم illuminatisecretorder1960@gmail.com أو اتصل :: + 1 (585) 948-4386

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية بقيمة 1،000،000 دولار أمريكي بعد البدء.
    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 33000 دولار أمريكي
    3- شراء بيت الأحلام في البلد الذي تختاره
    4. إجازة لمدة شهر (مدفوعة الأجر) إلى الوجهة السياحية التي تحلم بها.
    5- باقة عضوية الجولف لمدة عام
    6- علاج V.I.P في جميع مطارات العالم
    7- تغيير كلي في نمط الحياة
    8- الوصول إلى بوهيميان جروف.
    9- دفع شهري قدره 1،000،000،00 دولار أمريكي إلى حسابك المصرفي كل شهر كعضو
    10- حجز لمدة شهر واحد ، موعد مع أفضل 5 قادة عالميين وأفضل 5 مشاهير في العالم

    ردحذف
  87. تحيات من النظام العظيم للإنليوميناتي إلى الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية ضوء الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 650.000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد أثناء انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقعه مع الاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة لكي يصبحوا مشهورين.

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650.000 دولار أمريكي.
    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 250.000 دولار أمريكي
    3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    شهر من التعيين مع أفضل 5 لاعبين في العالم ، دفع شهري قدره 1،000،000 دولار أمريكي إلى حسابك المصرفي كل شهر كعضو في Bohemian Grove.
    القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com



    ملاحظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، إفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ.


    تحيات معبد إيلوميناتي الولايات المتحدة

    ردحذف
  88. تحيات من النظام العظيم للإنليوميناتي إلى الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية ضوء الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 650.000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد أثناء انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقعه مع الاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة لكي يصبحوا مشهورين.

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650.000 دولار أمريكي.
    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 250.000 دولار أمريكي
    3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    شهر من التعيين مع أفضل 5 لاعبين في العالم ، دفع شهري قدره 1،000،000 دولار أمريكي إلى حسابك المصرفي كل شهر كعضو في Bohemian Grove.
    القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com



    ملاحظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، إفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ.


    تحيات معبد إيلوميناتي الولايات المتحدة

    ردحذف
  89. تحيات من السيد الكبير! فيما يتعلق بأنك أصبحت عضوًا في شركة ILLUMINATI الكبرى ، فنحن نرحب بك. كن جزءًا من شيء مربح ومميز (مرحبًا بك في عالم ILLUMINATI). هل أنت سياسي ، مهندس ، طبيب ، ترفيه ، MOD EL ، خريج / طالب ، أم أنك تفكر في توسيع نطاق عملك لتصبح عقول عظيمة. من المهم أيضًا معرفة أنه لكي تصبح عضوًا ، وأن تربح مبلغًا قدره 100،000،000 دولار ، كمرتب شهري لعضوية المتنورين. "الفرصة" تجعلك منظمة المتنورين العظيمة غنية وبعض هؤلاء الذهبيين المشهورين في العالم ، ستخرجك من جذور العشب وتنقلك إلى ارتفاعات أعلى إذا كنت تطمح إلى أن تكون منذ فترة طويلة وسنحكم العالم معًا القوة العظيمة والجبارة للمتنورين ، العمر الطويل والازدهار هنا على الأرض مع الحياة الأبدية والبهجة. اتصل بنا بالبريد الرسمي: illuminatieuropeheadquarter@gmail.com أو wahtsapp +34632600778

    ردحذف
  90. تحيات من السيد الكبير! فيما يتعلق بأنك أصبحت عضوًا في شركة ILLUMINATI الكبرى ، فنحن نرحب بك. كن جزءًا من شيء مربح ومميز (مرحبًا بك في عالم ILLUMINATI). هل أنت سياسي ، مهندس ، طبيب ، ترفيه ، MOD EL ، خريج / طالب ، أم أنك تفكر في توسيع نطاق عملك لتصبح عقول عظيمة. من المهم أيضًا معرفة أنه لكي تصبح عضوًا ، وأن تربح مبلغًا قدره 100،000،000 دولار ، كمرتب شهري لعضوية المتنورين. "الفرصة" تجعلك منظمة المتنورين العظيمة غنية وبعض هؤلاء الذهبيين المشهورين في العالم ، ستخرجك من جذور العشب وتنقلك إلى ارتفاعات أعلى إذا كنت تطمح إلى أن تكون منذ فترة طويلة وسنحكم العالم معًا القوة العظيمة والجبارة للمتنورين ، العمر الطويل والازدهار هنا على الأرض مع الحياة الأبدية والبهجة. اتصل بنا بالبريد الرسمي: illuminatieuropeheadquarter@gmail.com أو wahtsapp +34632600778.

    ردحذف
  91. تحيات من السيد الكبير! فيما يتعلق بأنك أصبحت عضوًا في شركة ILLUMINATI الكبرى ، فنحن نرحب بك. كن جزءًا من شيء مربح ومميز (مرحبًا بك في عالم ILLUMINATI). هل أنت سياسي ، مهندس ، طبيب ، ترفيه ، MOD EL ، خريج / طالب ، أم أنك تفكر في توسيع نطاق عملك لتصبح عقول عظيمة. من المهم أيضًا معرفة أنه لكي تصبح عضوًا ، وأن تربح مبلغًا قدره 100،000،000 دولار ، كمرتب شهري لعضوية المتنورين. "الفرصة" تجعلك منظمة المتنورين العظيمة غنية وبعض هؤلاء الذهبيين المشهورين في العالم ، ستخرجك من جذور العشب وتنقلك إلى ارتفاعات أكبر إذا كنت تتطلع منذ فترة طويلة إلى أن تكون معًا ، وسنحكم العالم معًا القوة العظيمة والجبارة للمتنورين ، العمر الطويل والازدهار هنا على الأرض مع الحياة الأبدية والبهجة. اتصل بنا بالبريد الرسمي: illuminatieuropeheadquarter@gmail.com أو wahtsapp +34632600778.

    ردحذف
  92. الانضمام إلى الأخوة المتنورين 666 !!! WhatsApp +1 (607)463-8998. البريد الإلكتروني: -illuminatistar6666@gmail.com
    هل أنت في ألمانيا أو الولايات المتحدة أو أوروبا أو في أي مكان في العالم وتريد أن تكون ثريًا ومشهورًا وتمتلك القوة.
    تُمنح المكافآت النقدية والمزايا للأعضاء الجدد.
    1. مكافأة نقدية بقيمة 10،000،000.00 دولار أمريكي بعد البدء.
    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 630.000 دولار أمريكي.
    3- شراء بيت الأحلام في البلد الذي تختاره.
    4. إجازة لمدة شهر (مدفوعة الأجر) إلى الوجهة السياحية التي تحلم بها.
    5- باقة عضوية الجولف لمدة عام.
    6- علاج V.I.P في جميع مطارات العالم.
    7- تغيير كلي في نمط الحياة.
    8- الوصول إلى بوهيميان جروف.
    9- دفع شهري قدره 50،000.00 دولار أمريكي في حسابك البنكي كل شهر.
    10- حجز موعد لمدة شهر مع أفضل 5 قادة عالميين وأفضل 5 مشاهير في العالم. اتصل عبر WhatsApp +1 (607)463-8998. البريد الإلكتروني: -illuminatistar6666@gmail.com إذا كنت ترغب في الانضمام.

    ردحذف
  93. انضم إلى الأخوة المتنورين 666 !!! WhatsApp +1 (607)463-8998. البريد الإلكتروني: -illuminatistar6666@gmail.com
    هل أنت في ألمانيا أو الولايات المتحدة أو أوروبا أو في أي مكان في العالم وتريد أن تكون ثريًا ومشهورًا وتمتلك القوة.
    تُمنح المكافآت النقدية والمزايا للأعضاء الجدد.
    1. مكافأة نقدية بقيمة 10،000،000.00 دولار أمريكي بعد البدء.
    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 630.000 دولار أمريكي.
    3- شراء بيت الأحلام في البلد الذي تختاره.
    4. إجازة لمدة شهر (مدفوعة الأجر) إلى الوجهة السياحية التي تحلم بها.
    5- باقة عضوية الجولف لمدة عام.
    6- علاج V.I.P في جميع مطارات العالم.
    7- تغيير كلي في نمط الحياة.
    8- الوصول إلى بوهيميان جروف.
    9- دفع شهري قدره 50،000.00 دولار أمريكي في حسابك البنكي كل شهر.
    10- حجز موعد لمدة شهر مع أفضل 5 قادة عالميين وأفضل 5 مشاهير في العالم. اتصل عبر WhatsApp +1 (607)463-8998. البريد الإلكتروني: -illuminatistar6666@gmail.com

    ردحذف
  94. الانضمام إلى الأخوة المتنورين 666 !!! WhatsApp +1 (607)463-8998. البريد الإلكتروني: -illuminatistar6666@gmail.com
    هل أنت في ألمانيا أو الولايات المتحدة أو أوروبا أو في أي مكان في العالم وتريد أن تكون ثريًا ومشهورًا وتمتلك القوة.
    تُمنح المكافآت النقدية والمزايا للأعضاء الجدد.
    1. مكافأة نقدية بقيمة 10،000،000.00 دولار أمريكي بعد البدء.
    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 630.000 دولار أمريكي.
    3- شراء بيت الأحلام في البلد الذي تختاره.
    4. إجازة لمدة شهر (مدفوعة الأجر) إلى الوجهة السياحية التي تحلم بها.
    5- باقة عضوية الجولف لمدة عام.
    6- علاج V.I.P في جميع مطارات العالم.
    7- تغيير كلي في نمط الحياة.
    8- الوصول إلى بوهيميان جروف.
    9- دفع شهري قدره 50،000.00 دولار أمريكي في حسابك البنكي كل شهر.
    10- حجز موعد لمدة شهر مع أفضل 5 قادة عالميين وأفضل 5 مشاهير في العالم. اتصل عبر WhatsApp +1 (607)463-8998. البريد الإلكتروني: -illuminatistar6666@gmail.com

    ردحذف
  95. أهلا بك
    مشاهد أنا هنا لأشارك شهادتي حول كيف انضممت أخيرًا إلى حي المتنورين وأصبحت غنيًا ومشهورًا وقويًا ، لقد بذلت قصارى جهدي لأن أصبح عضوًا في الأخوة ، لكنني تعرضت للخداع عدة مرات ، قبل أن أجد شهادة. على الإنترنت لذلك اتصلت بالوكيل ، كنت خائفًا جدًا من أنه سيطلب مني الكثير من المال قبل أن أتمكن من الانضمام إلى النور ، ولكن لدهشتي الأكبر ، طلب مني فقط شراء العناصر التي صنعتها واليوم أنا سعيد للغاية يسعدني أن أخبره للعالم أنني غني وقد تمكنت من بناء العديد من الأعمال التجارية مع كل هذا ، فقد حصلت على مبلغ فوري قدره 7 ملايين دولار في حسابي الشخصي وأنا معروف أيضًا في جميع أنحاء العالم بهذا العمل. أن الأخوة المتنورين منحتني ولدي أيضًا القدرة على فعل ما أريد ... أعلم أن العديد من الأشخاص يمكن أن يكونوا في مساري أيضًا ويبحثون عن المساعدة هنا هو أنت
    البريد الإلكتروني الرسمي: illuminatilight676@gmail.com
    ما هو التطبيق؟ (+ 1 (573) 982-0773)


    احذر من المحتالين ويجب أن يكون عمرك 18 عامًا.

    ردحذف
  96. أهلا بك
    مشاهد أنا هنا لأشارك شهادتي حول كيف انضممت أخيرًا إلى حي المتنورين وأصبحت غنيًا ومشهورًا وقويًا ، لقد بذلت قصارى جهدي لأن أصبح عضوًا في الأخوة ، لكنني تعرضت للخداع عدة مرات ، قبل أن أجد شهادة. على الإنترنت لذلك اتصلت بالوكيل ، كنت خائفًا جدًا من أنه سيطلب مني الكثير من المال قبل أن أتمكن من الانضمام إلى النور ، لكن لدهشتي الأكبر ، طلب مني فقط شراء العناصر التي صنعتها واليوم أنا شديد يسعدني أن أخبره للعالم أنني غني وقد تمكنت من بناء العديد من الأعمال التجارية بكل هذا ، فقد حصلت على مبلغ فوري قدره 7 ملايين دولار في حسابي الشخصي وأنا معروف أيضًا في جميع أنحاء العالم بهذا العمل. أن الأخوة المتنورين منحتني ولدي أيضًا القدرة على فعل ما أريد ... أعلم أن العديد من الأشخاص يمكن أن يكونوا في مساري أيضًا ويبحثون عن المساعدة هنا هو أنت
    البريد الإلكتروني الرسمي: brothersofhell666@gmail.com
    ما هو التطبيق؟ +1 (781) 412-5092

    ردحذف
  97. تحيات من السيد الكبير! فيما يتعلق بأنك أصبحت عضوًا في شركة ILLUMINATI الكبرى ، فنحن نرحب بك. كن جزءًا من شيء مربح ومميز (مرحبًا بك في عالم ILLUMINATI). هل أنت سياسي ، مهندس ، طبيب ، ترفيه ، MOD EL ، خريج / طالب ، أم أنك تفكر في توسيع نطاق عملك لتصبح عقول عظيمة. من المهم أيضًا معرفة أنه لكي تصبح عضوًا ، وأن تربح مبلغًا قدره 100،000،000 دولار ، كمرتب شهري لعضوية المتنورين. "الفرصة" تجعلك منظمة المتنورين العظيمة غنية وبعض هؤلاء الذهبيين المشهورين في العالم ، ستخرجك من جذور العشب وتنقلك إلى ارتفاعات أعلى إذا كنت تطمح إلى أن تكون منذ فترة طويلة وسنحكم العالم معًا القوة العظيمة والجبارة للمتنورين ، العمر الطويل والازدهار هنا على الأرض مع الحياة الأبدية والبهجة. اتصل بنا بالبريد الرسمي: illuminatieuropeheadquarter@gmail.com أو wahtsapp +34632600778


    https://www.gaia.com/article/what-is-the-illuminati.

    ردحذف
  98. انضم إلى جماعة الإخوان المتنورين من أجل المال والسلطة والشهرة والأمن. البريد الإلكتروني: illuminatistar6666@gmail.com أو WhatsApp +1(607)643-8998.
    الفوائد والمكافآت الممنوحة للأعضاء.
    1. مكافأة نقدية قدرها 120،060،800 دولار أمريكي.
    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 998.690 دولار أمريكي.
    3. بيت الأحلام تم شراؤه في بلد من اختيارك بقيمة 980،500 دولار أمريكي
    4. دفع شهري قدره 80860 دولارًا أمريكيًا شهريًا كعضو.
    5. لا تفشل في رؤية النور والمال والشهرة والقوة في 3 أيام.
    6. لا تضحيات بشرية.
    7. كن مليونيرا ؟؟
    إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلينا ،
    اتصل بنا: البريد الإلكتروني: illuminatistar6666@gmail.com أو WhatsApp +1(607)643-8998.

    ردحذف
  99. أهلا بك
    مشاهد أنا هنا لأشارك شهادتي حول كيف انضممت أخيرًا إلى حي المتنورين وأصبحت غنيًا ومشهورًا وقويًا ، لقد بذلت قصارى جهدي لأن أصبح عضوًا في الأخوة ، لكنني تعرضت للخداع عدة مرات ، قبل أن أجد شهادة. على الإنترنت لذلك اتصلت بالوكيل ، كنت خائفًا جدًا من أنه سيطلب مني الكثير من المال قبل أن أتمكن من الانضمام إلى النور ، لكن لدهشتي الأكبر ، طلب مني فقط شراء العناصر التي صنعتها واليوم أنا شديد يسعدني أن أخبره للعالم أنني غني وقد تمكنت من بناء العديد من الأعمال التجارية مع كل هذا ، فقد حصلت على مبلغ فوري قدره 7 ملايين دولار في حسابي الشخصي وأنا معروف أيضًا في جميع أنحاء العالم بهذا العمل. أن الأخوة المتنورين منحتني ولدي أيضًا القدرة على فعل ما أريد ... أعلم أن العديد من الأشخاص يمكن أن يكونوا في مساري أيضًا ويبحثون عن المساعدة هنا هو أنت
    البريد الإلكتروني الرسمي: illuminatilight676@gmail.com
    رقم الواتس اب: (+ 1 (573) 982-0773)

    ردحذف
  100. تحية من النظام العظيم للإنليوميناتي إلى الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية ضوء الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 650.000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد أثناء انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقعه مع الاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة لكي يصبحوا مشهورين.

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650.000 دولار أمريكي.
    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 250.000 دولار أمريكي
    3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    شهر من التعيين مع أفضل 5 لاعبين في العالم ، دفع شهري قدره 1،000،000 دولار أمريكي إلى حسابك المصرفي كل شهر كعضو في Bohemian Grove.
    القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com



    ملاحظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، إفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ.


    تحيات معبد إيلوميناتي الولايات المتحدة

    ردحذف
  101. تحيات من النظام العظيم للإنليوميناتي إلى الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية ضوء الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 650.000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد أثناء انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقعه مع الاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة لكي يصبحوا مشهورين.

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650.000 دولار أمريكي.
    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 250.000 دولار أمريكي
    3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    شهر من التعيين مع أفضل 5 لاعبين في العالم ، دفع شهري قدره 1،000،000 دولار أمريكي إلى حسابك المصرفي كل شهر كعضو في Bohemian Grove.
    القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com



    ملاحظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، إفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ.


    تحيات معبد إيلوميناتي الولايات المتحدة

    ردحذف
  102. رسالة رسمية من جماعة الإخوان المسلمين المتنورين إلى العالم. هل أنت رجل أعمال أو امرأة ، فنان ، سياسي ، طالب ، موسيقي تريد أن تكون غنيًا ، مشهورًا ، قويًا في الحياة ، انضم إلى جماعة الإخوان المتنورين اليوم واثري على الفور في أسبوع واحد ، مبلغ ضخم من المال ومنزل مجاني. في أي مكان تختاره للعيش في هذا العالم وكسب أيضًا 1000000 دولار لبدء عمل تجاري.

    مزايا انضمام الأعضاء الجدد إلى برنامج ILLUMINATI.

    1. جائزة نقدية قدرها 1،000،000 دولار أمريكي

    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 50000 دولار

    3. بيت الأحلام تم شراؤه في البلد الذي تختاره

    4. علاج V.I.P في جميع المطارات حول العالم


    إذا كنت مهتمًا فاتصل بالمندوب الآن + أو تواصل معه على الواتس اب +1 (757) 354-3107
    + يجب أن يكون عمرك 25 عامًا على الأقل للاتصال بوكيلنا الممثل إذا كنت طالبًا.

    ردحذف
  103. أهلا!!! هل أنت مهتم بالانضمام إلى جماعة الأخوة المتنورين العظيمة لتصبح ثريًا ومشهورًا في الحياة؟ هذه هي المزايا الممنوحة للأعضاء الجدد * مكافأة نقدية قدرها 500000 دولار أمريكي * سيارة جديدة من اختيارك * منزل أحلام تم شراؤه في البلد الذي تختاره * عطلة شهر واحد (مدفوعة بالكامل) إلى الوجهة السياحية التي تحلم بها. 100000 دولار أمريكي في حسابك المصرفي كل أسبوع كعضو إذا كنت مهتمًا يمكنك أن تقول نعم الآن.

    Whatsapp الآن: +1 (618) 440-2248

    ردحذف
  104. رسالة الإخوان المتنورين الرسمية إلى العالم. هل أنت رجل أعمال أو امرأة ، أو فنان ، أو سياسي ، أو راعي ، أو طالب ، أو موسيقي حتى تكون ثريًا ، ومشهورًا ، وقويًا ، وفي أي موقف أنت فيه ، انضم إلى جماعة الأخوة المتنورين اليوم واثري فورًا تصبح عضوًا ، ومبلغًا ضخمًا من المال ومنزل مجاني في أي مكان من اختيارك في العالم تريد أن تعيش فيه ، واكسب أيضًا 10 ملايين دولار لبدء مشروع تجاري.

    مزايا انضمام الأعضاء الجدد إلى برنامج ILLUMINATI.

    1. جائزة نقدية قدرها 100،000،000 دولار

    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 500.000.00 دولار

    3. شراء منزل الأحلام في بلد من اختيارك

    4. معاملة كبار الشخصيات في جميع مطارات العالم


    إذا كنت مهتمًا ، فاتصل بالمندوب الآن أو تواصل معه على WhatsApp. +1 (757) 354-3107
    + يجب أن يكون عمرك 25 عامًا على الأقل للاتصال بشركائنا إذا كنت طالبًا ، البريد الإلكتروني: litisociatyorder2013@gmail.com ،

    ردحذف
  105. فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 650.000 دولارًا أمريكيًا للترحيب بجميع الأعضاء الجدد أثناء انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقعه مع الاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة لكي يصبحوا مشهورين.

    الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى ILLUMINATI.
    1. مكافأة نقدية قدرها 650.000 دولار أمريكي.
    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 250.000 دولار أمريكي
    3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
    شهر من التعيين مع أفضل 5 لاعبين في العالم ، دفع شهري قدره 1،000،000 دولار أمريكي إلى حسابك المصرفي كل شهر كعضو في بوهيميان جروف.
    القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: Illuminatiorder68@gmail.com



    ملاحظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، إفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
    دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ.


    تحيات معبد إيلوميناتي الولايات المتحدة
    tahiaat min ORDER OF THE ILLUMINATI 'iilaa alwilayat almutahidat wajamie 'anha' alealam , hadhih fursat maftuhat lilaindimam 'iilaa 'ukhuat almutanawirin hayth yumkinuk aistieadat 'ahlamik almafqudat , waydan hayth yumkinuk ruyat nur altharwat walsaeadat bidun 'ayi tadhiat bialdum. wanaqum aydan bidafe mablagh 650.000 dwlaran amrykyan liltarhib bijamie al'aeda' aljudud 'athna' aindimamihim 'iilaa al'ukhuat waydan manzil min aikhtiarihim wamawqieih mae alaistithmarat , 'iilaa janib hadhih alfursat fi alhayaat likay yusbihuu mashhurina.
    alfawayid almamnuhat lil'aeda' aljudud aladhin yandamuwn 'iilaa ILLUMINATI.
    1. mukafa'at naqdiat qadruha 650.000 dular 'amrikiun.
    2. sayaarat 'ahlam 'aniqat jadidat biqimat 250.000 dular 'amrikiun
    3. shira' manzil al'ahlam fi albalad aladhi takhtaruhu.
    shahr min altaeyin mae 'afdal 5 laeibin fi alealam , dafe shahriun qadaruh 1,000,000 dular 'amrikiun 'iilaa hisabik almasrifii kula shahr kaeudw fi bwhymyan jruf.
    alqadat wa'ahamu 5 mashahir fi alealami. 'iidha kunt mhtman , fayurjaa aliatisal bieunwan albarid al'iiliktruniu alsaabiqu: Illuminatiorder68@gmail.com
    mulahazatu; hadhih al'ukhwat almutanawirin alati yumkinuk alaindimam 'iilayha min 'ayi makan fi alealam , alhind , turkia , 'iifriqia , alwilayat almutahidat , malizia ,
    dubay , alkuayt , almamlakat almutahidat , alnimsa , 'almania , 'uwruba. asia , 'usturalia , 'iilakh.
    tahiaat maebad 'iiluminati alwilayat almutahida
    Show more

    ردحذف
  106. رسالة المتنورين الرسمية إلى العالم. إذا كنت رجل أعمال أو امرأة أو فنانًا أو سياسيًا أو راعيًا أو طالبًا أو موسيقيًا لتصبح ثريًا ومشهورًا وقويًا وفي أي ظرف تجد نفسك ، انضم إلى جماعة الأخوة المتنورين اليوم وكن ثريًا بمجرد أن تصبح عضوًا و مبلغ ضخم من المال ومنزل مجاني في أي مكان في العالم تختار العيش فيه ، بل ويمكنك كسب 10 ملايين دولار لبدء مشروع تجاري.

    مزايا انضمام الأعضاء الجدد إلى برنامج ILLUMINATI.

    1. جائزة نقدية قدرها 100،000،000 دولار

    2. سيارة أحلام جديدة أنيقة بقيمة 500.000.00 دولار

    3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره

    4. خدمة VIP في جميع مطارات العالم.


    إذا كنت مهتمًا ، فاتصل بالمندوب الآن أو اتصل به على WhatsApp. +1 (757) 354-3107
    + يجب أن يكون عمرك 25 عامًا على الأقل للاتصال بشركائنا إذا كنت طالبًا

    ردحذف
  107. مرحبًا بكم في جماعة الأخوان المتنورين العظيمة.
    هل تريد أن تكون عضوًا في المتنورين ، فهذا سيجعلك غنيًا إلى الأبد ، ومشهورًا ، ولديك القدرة على التحكم في الناس.
    البريد الإلكتروني: illuminatistar6666@gmail.com أو رقم WhatsApp +1 (740)479-2914.
    الفوائد والمكافآت الممنوحة للأعضاء.
    1. مكافأة نقدية بقيمة 8،666،000.00 دولارًا أمريكيًا
    2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 966،000.00 دولار أمريكي
    3. شراء بيت الأحلام في بلد من اختيارك.
    4. علاج V.I.P في جميع المطارات في العالم
    5. دفع شهري قدره 50،000.00 دولار أمريكي إلى حسابك المصرفي كل شهر كعضو.
    6. لا تفشل في رؤية النور والمال والسلطة في 3 أيام.
    7. لا تضحيات بشرية.
    8. كن مليونيرا ، كن ثريا إلى الأبد.
    إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلينا ، أرسل بريدًا إلكترونيًا: illuminatistar6666@gmail.com أو رقم WhatsApp +1(740)479-2914.

    ردحذف
  108. التدليك الرسمي لجماعة الإخوان المسلمين المتنورين للعالم. أنت رجل أعمال أو امرأة ، أو فنان ، أو سياسي ، أو راعي ، أو طالب ، أو طبيب ، أو موسيقي حتى تكون غنيًا ، ومشهورًا ، وقويًا ، وفي كل المواقف التي تجد نفسك فيها ، وتذكر أن المتنورين لا يطلبون منك المال أو التضحية البشرية. ، انضم إلى عبادة الأخوة المتنورين اليوم واثري على الفور. كن عضوًا ، واحصل على الكثير من الأموال المجانية ومنزلًا في أي مكان في العالم تريد أن تعيش فيه ، واكسب أيضًا 10 ملايين دولار لبدء مشروع تجاري.

    مزايا انضمام الأعضاء الجدد إلى برنامج ILLUMINATI.

    1. جائزة نقدية 100،000،000 دولار

    2. سيارة أحلام جديدة أنيقة بقيمة 500.000.00 دولار

    3. شراء منزل الأحلام في بلد من اختيارك

    4. معاملة كبار الشخصيات في جميع مطارات العالم


    إذا كنت مهتمًا ، فاتصل بالمندوب الآن أو اتصل به على WhatsApp. +1 (781) 361-9631
    + يجب أن يكون عمرك 25 عامًا على الأقل للاتصال بشركائنا. إذا كنت طالبًا ، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى: litisociatyorder2013@gmail.com ،

    ردحذف
  109. كيف تنضم إلى الأخوة المتنورين !!! اتصل بـ DAVID MARK أو Whats'App (+ 2348140101327). هل أنت في ألمانيا أو الولايات المتحدة أو أوروبا أو في أي مكان في العالم تريد أن تكون ثريًا ومشهورًا وتمتلك القوة .. الفوائد التي تُعطى للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى ILLUMINATI. 1. مكافأة نقدية بقيمة 100،000 دولار أمريكي ، 00 دولار أمريكي بعد البدء. 2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 100،000 دولار أمريكي 3. شراء منزل أحلام في البلد الذي تختاره 4. إجازة لمدة شهر (مدفوعة بالكامل) إلى الوجهة السياحية التي تحلم بها. 5. حزمة عضوية الجولف لمدة عام 6. علاج V.I.P في جميع المطارات في العالم 7. تغيير كلي في نمط الحياة 8. الوصول إلى Bohemian Grove. 9- دفع 300000 دولار شهريًا في حسابك المصرفي كل شهر كعضو 10. حجز شهر واحد مع أفضل 5 قادة عالميين وأفضل 5 مشاهير في العالم ، اتصل بـ DAVID MARK أو عبر Whats'App (+ 2348140101327) إذا كنت تريد لينضم.

    ردحذف
  110. اتصل بالسيد ديفيد مارك على البريد الإلكتروني JoinIlluminati1122@gmail.com أو Whatsapp +2348140101327 ، مرحبًا بالجميع ، اسمي آدمز سكوت ، أنا من إيطاليا ، أعطي شهادة حول كيفية انضمامي إلى جماعة المتنورين ، كنت أحاول الانضمام إلى هذه المنظمة من أجل ذلك منذ سنوات عديدة ، تم خداعي من قبل وكيل مزيف في جنوب إفريقيا ونيجيريا ، كنت محبطًا ولم أستطع إطعام نفسي وعائلتي بعد الآن وحاولت كسب المال بكل الوسائل ولكن دون جدوى ، كنت خائفًا من الاتصال بأي متنورين الوكيل لأنهم أكلوا أموالي ، ذات يوم صادفت منشورًا لشخص يدلي بشهادة يشكر فيها رجل يدعى ديفيد مارك لمساعدته على الانضمام إلى جماعة الإخوان المتنورين ، ثم نظرت إلى البريد الإلكتروني للرجل ورقم الهاتف المكتوب هناك ، كنت خائفًا من الاتصال به لأنني تعرضت للخداع كثيرًا من قبل المحتالين وذهبت بالمال ثم كنت في حيرة من أمري لذلك قررت الاتصال بالشخص الذي أدلى بالشهادة واتصلت به وتواصلت معه على المكالمات الهاتفية قبل بدأ يخبرني بقصته الخاصة عندما أراد الانضمام ، وأخبرني بكل شيء أفعله ، ثم اتخذت قراري واتصلت بالوكيل ديفيد مارك وأخبرني بكل شيء أفعله وبدأت ، ومن المدهش أنني حصلت على استفد من كونك عضوًا جديدًا في الأخوة المتنورين العظيمة ، فقد كنت سعيدًا جدًا ، لأولئك منكم الذين يحاولون الانضمام إلى هذه المنظمة ، فهذه هي فرصتك للانضمام إلى CONTACT MR David Mark على البريد الإلكتروني.

    ردحذف
  111. BECO­ME A MEMBE­R NOW CONTA­CT: WEALTHY ABIODUN ON +2348114880069 (HOTLINE) E­MAIL: illuminatinewworldorder187@gmail.com

    ردحذف
  112. 🔺666༺𝐅𝐨𝐥𝐥𝐨𝐰 𝐭𝐡𝐞 𝐥𝐢𝐠𝐡𝐭༻666🔺
    TESTIMONY HOW I JOINED ILLUMINATI 666 TEMPLE
    NOTE: ILLUMINATI MEMBERS DO NOT DISCLOSE THEIR IDENTITY ON SOCIAL MEDIA ALSO
    THERE IS NO HUMAN SACRIFICE INVOLVE

    illuminati666worldtemple@gmail.com
    At first, I thought it was a scam because these days it's hard to find genuine people on the internet until I decided to give it a try,
    And my whole life changed in just 6 days

    BENEFITS FOR NEW MEMBERS
    *. A house in any country of your choice.
    *. A new dream car.
    *. The sum of 6 million dollars to start a new life 6,000,000$
    You must be at least 18 years old before you can contact our partners
    Email: illuminati666worldtemple@gmail.com

    ردحذف
  113. ✝️ انضم إلى جماعة المتنورين من أجل المال والسلطة والشهرة والأمان. البريد الإلكتروني: illuminatistar6666@gmail.com
    المزايا والمكافآت الممنوحة للأعضاء.
    🔯 1. مكافأة نقدية بقيمة 10,060,800 دولار أمريكي.🔺
    🔯 2. سيارة أحلام جديدة وأنيقة تبلغ قيمتها 670,690 دولارًا أمريكيًا.🔺
    🔯 3. منزل الأحلام الذي اشتريته في البلد الذي تختاره بقيمة 980.500 دولار أمريكي🔺
    🔯 4. الدفع الشهري بقيمة 80,860 دولارًا أمريكيًا كل شهر كعضو.🔺
    🔯 5. لا تفشل في رؤية النور والمال والشهرة والقوة في 3 أيام.🔺
    🔯6. عدم التضحية بالبشر.🔺
    🔯 7. كن مليونيراً🔺
    إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلينا، 🔺
    📲 تواصل معنا: البريد الإلكتروني: illuminatistar6666@gmail.com

    ردحذف